صالون تجميل داخل منزل جنيفر لوبيز؟ شائعة أم حقيقة؟!

صالون تجميل داخل منزل جنيفر لوبيز؟

عندما يأتي الحديث على ذكر النجمات تصبح العجائب أموراً عاديّة، فالبذخ الكبير الذي يعشن فيه يجعلنا نتقبّل أخبارهنّ التي تفوق الاحتمال على التصديق. اليوم دور جنيفر لوبيز التي تعيش في منزل فخم جداً يتضمن ثلاثة عشر حماماً، ليس هذا فحسب، فالخبر الذي لفتنا هو وجود صالون تجميل داخل هذا المنزل، فماذا في تفاصيله؟

ias

لا يمكن الشعور بالعجب حين نرى جمال جنيفر لوبيز يزداد يوماً بعد يوم، وحين نشاهد صورها في حياتها اليومية لا تقّل جاذبيّة عن تلك التي تظهر فيها على السجادة الحمراء، فالنجمة السمراء محصّنة بصالون تجميل كامل تجهيزات داخل جدران منزلها يتضمّن كافة أدوات تصفيف الشعر والماكياج التي تلجأ إليها بشكل يومي، ويقول المقربون أنّ المعنيين بالاهتمام بإطلالة جنيفر الخارجية متأهبون دوماً في كافة ساعات النهار والليل أي على مدى أربع وعشرين ساعة للحضور حين تطلب ذلك. (جنيفر لوبيز …أكثر جمالاً في السابعة والأربعين).

صالون التجميل الموجود داخل منزل جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز التي تجاهر غالباً بحبّها للإطلالة الطبيعية لا تسلّط الضوء على وجود هذا الصالون داخل منزلها، وتفضّل أن تظل تفاصيله طي الكتمان. ومن هنا يتضّح لنا أنّ جمال النجمات الذي يأسرنا ويشغل اهتمامنا هو في نهاية الأمر شغلهنّ الشاغل، ونظراً لما يلجأن من أساليب للمحافظة عليه، لم يعد غريباً مطلقاً ذلك التألق الدائم الذي يشكّل عنواناً يرافقهنّ أينما حللن.

إقرئي المزيد: جنيفر لوبيز تسرق حبيب ريهانا… وهكذا كان ردها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية