صالون تيبس أند توز يفتتح فرعه الجديد في جزيرة السعديات أبوظبي

صالون تيبس أند توز الجديد في جزيرة السعديات في أبوظبي

احتفل صالون تيبس أند توز، الصالون الحائز على العديد من الجوائز، بإفتتاح فرعه الجديد على جزيرة السعديات في أبوظبي حديثاً، لينضم إلي مجموعة واسعة من الفروع في مختلف أنحاء الأمارات تضم 27 فرعاً في 4 إمارات. يعتبر هذا الموقع الجديد مثالياً لسكان الجزيرة والعاصمة على حدٍّ سواء للتمتع بوقتٍ من الاسترخاء والدلال بعيداً من صخب المدينة.

ias

يستقبلك أحدث فروع تيبس أند توز، بمساحته الممتدة على مدى 3170 قدماً مربعاً والذي يستضيف 16 كرسيللعناية بالأظافر، ليعتني بجمالك ضمن أجواء غاية في الرقي والرفاهية. استمتعي بخدمات الصالون التي يقدّمها فريق من الخبراء المحترفون، الذين يحرصون على تقديم أفضل النتائج.

من الخدمات التي يقدّمها الصالون هي: الحمام المغربي، المساج، وخدمات تنظيف الشعر بالشمع والخيط وإطالة الرموش والعناية بالشعر وتطبيق المكياج. وبمناسبة الإفتتاخ، يقدّم صالون فرع جزيرة السعديات عروضاً خاصة وحصرية سارية لغاية 6 ينويو.

يقع فرع  تيبس أند توز الجديد في جزيرة السعديات في نادي السعديات البحري ويستقبلك من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً. لتتعرّفي على الفرع الأقرب لكِ أو للمزيد من المعلومات عن الخدمات والأسعار قومي بزيارة موقع العلامة من خلال الرابط أدناه:

Tips & Toes

إقرأي المزيد: تجربة في صالون تيبس أند توز بعيني ياسمينة

ياسمينة تجرب لك جلسة تدليك وسكراب في منتجع The Address Dubai

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية