اخترت لكنّ صبغات جديده 2016 للوك مميز

هل تبحثن عن ألوان #صبغات_شعر جديدة لتحصلن على لوك جديد وعصري؟ اخترت لكنّ اليوم بعض الصور لألوان الصبغات التي تعتبر رائجة في العام 2016 كي أسهل عليكنّ الأمر. شاهدن الصور التالية واعتمدن الصبغة التي تناسب لون بشرتكنّ لإطلالة فريدة من نوعها.

ias

صبغة باللون الأشقر الزهري: لتحصلن على إطلالة جريئة وجذّابة هذا الربيع، أنصحكنّ باعتماد الصبغة باللون الأشقر الزهري الذي يمنح البشرة إشراقاً. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون.

صبغة باللون البني الداكن: لإطلالة دافئة وساحرة، اخترن الصبغة باللون البني الداكن المائل إلى الأحمر التي تعتبر مثالية لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس أو المموّج بحسب الرغبة.

صبغة باللون الأشقر الزيتي: اعتمدن هذا الربيع الصبغة باللون الأشقر الزيتي الذي يعتبر مثالية لصاحبات البشرة الحنطية والبرونزية والسمراء. وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مايا دياب اعتمدت هذه الصبغة.

صبغة باللون الأشقر الداكن: لصاحبات البشرة السمراء، اعتمدن الصبغة باللون الأشقر الداكن التي تضمن لكنّ إطلالة ملفتة. يمكنكنّ اعتماد بعض الخصلات باللون الأشقر الفاتح للحصول على ستايلاً مميزاً.

صبغة باللون البني الفاتح: اخترن الصبغة باللون البني الفاتح التي تضمن لكنّ إطلالة كلاسيكية. تناسب هذه الصبغة الصيف والشتاء لأنها تجمع بين الفاتح والغامق.

اقرأي المزيد: صبغات شعر عصرية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية