إليك صبغة رمادي زيتي من صيحات ربيع 2016

إليك صبغات رمادي زيتي لإطلالة جذّابة

صبغة رمادي زيتي 2016

أصبحت الصبغات تلعب دوراً مهماً في صيحات الشعر لذلك تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لتدرجات صبغة الرمادي الزيتي الرائجة في ربيع 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الصبغة التي تناسب لون بشرتك لتحصلي على لوك عصري وجديد.

ias

صبغة رمادي زيتي لشعرك القصير

صور اجمل صبغة رمادي زيتي 2016

اختاري لشعرك القصير صبغة باللون الرمادي الزيتي الملفت لتحصلي على لوك جذّاب وعصري هذا الربيع. تضفي هذه الصبغة رونقاً على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

صبغة رمادي زيتي مع الشعر المالس

صبغة رمادي زيتي 2016 بالصور

لإطلالة ناعمة وملفتة، اعتمدي صبغة باللون الرمادي الزيتي مع تسريحة الشعر المالس. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة الحنطية.

صبغة اشقر رمادي زيتي

احلى صبغة رمادي زيتي

تتعدد تدرجات الصبغة الرمادي الزيتي ومنها هذه الصبغة التي يدخلها اللون الأشقر الفاتح ما يضفي نضارة على وجهك. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس أو المموّج بسحب الرغبة.

صبغة رمادي زيتي لإطلالة كلاسيكية

اجدد صبغة رمادي زيتي

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية هذا الربيع، ننصحك باعتماد الصبغة باللون الرمادي الزيتي الداكن مع خصلات الشعر الويفي. تضفي هذه الصبغة لمسة جميلة على إطلالتك.

صبغة اشقر رمادي زيتي فاتح

صبغة رمادي زيتي 2016

احصلي على لوك جديد واختاري صبغة باللون الأشقر الرمادي الزيتي الفاتح التي تضفي إشراقاً على إطلالتك وتضمن لك إطلالة ساحرة. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لتبرزي جمال اللون.

صبغة رمادي زيتي داكن

اجمل صبغة رمادي زيتي 2016

إن كنت تفضلين اختيار صبغة باللون الداكن، إليك صبغة باللون الرمادي الزيتي الداكن المائل إلى اللون الزيتي مع خصلات الشعر المموّجة. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية