صحافي بريطاني يفضح ما حصل في حفل زفاف الأمير ويليام ويكشف أخبار للمرة الأولى!

صحافي بريطاني يفضح ما حصل في حفل زفاف الأمير ويليام

تستطيع أخبار حفلات زفاف قصر باكينغهام أن تظل مادة دسمة للصحافة العالمية، فهذا النوع من المناسبات التاريخية لا يمكن أن يمحى من الذاكرة، وهذا تماماً ما حصل مع أحد الصحافيين البريطانيين الذي كشف الكثير من تفاصيل حفل زفاف الأمير ويليام، والتي نسمعها للمرّة الأولى.

ias

لا ندري ما إذا كان حديث دنكن لاركومبي، الصحافي السابق في صحيفة The Sun البريطانية عن حفل زفاف الأمير ويليام، هو الموعد المرتقب لحفل خطوبة الأمير هاري من حبيبته الممثلة ميغان ميركل، ولكن بغض النظر عن السبب أفصح في أحدقاءاته أنّ الأمير ويليام كان متوتراً جداً يوم زفافه، وأنّه لاحظ اضطرابه شخصياً حين مرّ مع الأمير هاري، وأشار إلى أنّه استطاع الاحتفاظ برباطة جأشه بعد وصول كيت، ولكن قبل وصولها بدا الرعب على وجهه. وفي هذا السياق أخبرناك سابقاً عن أمور غريبة جداً حصلت في حفل زفاف ويليام وكيت.

دنكن لاركومبي، الصحافي السابق في صحيفة The Sun البريطانية

قال دنكن أحد الصحافيين البريطانيين الستة الذي دُعوا رسمياً لحضور حفل الزفاف، أنّ لحظة دخول الملكة اليزابيث كان لها رهبتها، حيث ساد الصمت المكان، رغم أنّه كان هناك أكثر من 1000 شخصاً، وهو حتماً إشارة إلى هيبة الملكة التي لا توازي أحد. كما أخبر أنّه كان ممنوعاً وصول أي مدعو متأخراً إلى الحفل، وكان من الممكن منعه من الدخول لو فعل ذلك. 

ولفت دنكن إلى أنّ حضور الزفاف كان من أجمل التجارب التي حصلت معه في حياته.

إقرئي المزيد: إعرفي هويّة المرأة التي كان الأمير ويليام سيتزوّجها بدلا من كيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية