صدور القرار الظني بحق زوج عجرم: عقوبة غير متوقعة وهذه تفاصيلها!

صدور القرار الظني بحق زوج عجرم: عقوبة غير متوقعة وهذه تفاصيلها!

تمّ منذ قليل صدور القرار الظني بحق زوج نانسي عجرم عجرم والذي يبدو والذي قضى بإدانة الهاشم بجناية القتل والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عامًا، ويأتي هذا القرار بعد حادثة السرقة التي تعرّضت لها الفنانة اللبنانية وعائلتها في يناير الفائت.

ias

وفي التفاصيل أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور قراره الظني بحق زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، والذي قضى بإدانة الهاشم بجناية القتل (المادة 547) معطوفة على المادة 228 من قانون العقوبات والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عامًا، وأحيل الملف إلى محكمة الجنايات.

نص المادة التي حكمت زوج نانسي عجرم

وتنص المادة 547 أنّه “من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة الى عشرين سنة، تكون العقوبة من عشرين سنة الى خمسة وعشرين سنة إذا ارتكب فعل القتل أحد الزوجين ضد الآخر”. وكنا قد شاهدنا وثائقي الرواية الكاملة الذي كشف حقيقة ما حصل في قضية سارق فيلا نانسي عجرم

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، قرر قاضي التحقيق الأول ترك الهاشم “رهن التحقيق” لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة سجلات الاتصالات.

ماذا كتبت محامية القتيل على الفايسبوك؟

وكتبت محامية أهل القتيل رهاب بيطار في صفحتها على فيسبوك إن الهاشم خضع لجلسة “مطولة” أمام قاضي التحقيق، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة”. وكنا قد نشرنا خبرا عن محامية قتيل منزل نانسي عجرم التي كشفت الدليل الأخير الذي يثبت أنّها جريمة متعمدة

تحديث الخبر وأول تعليق من نانسي عجرم

بعد نشر الخبر، تضاربت المعلومات حول الحكم، في إشارة إلى أنّ بعض المصادر أشارت إلى براءة فادي الهاشم، وبدورها نفس عجرم ما يتم تداوله، وحدها الايام المقبلة ستظهر الحقيقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية