صفات تتمنى كل امرأة عربية إيجادها في الرجل

صفات تتمنى كل امرأة عربية إيجادها في الرجل

صفات تتمنى كل امرأة عربية إيجادها في الرجل

من قال أنّه من السّهل على الرّجل الفوز بقلب المرأة العربية؟ فكما يبحث هو عن صفات معينة في شريكة حياته، كذلك الأمر بالنسبة للمرأة العربية التي تدرس خطواتها جيداً.

ias

بعد أن تطرقنا سابقاً إلى الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة، حان الوقت اليوم لتسليط الضوء على الصفات التي تتمنى كل امرأة عربية إيجادها في الرّجل!

الكرم

عندما نتحدث عن الكرم، لا نقصد السخاء المادي بقدر السخاء في المشاعر الإيجابية؛ فالمرأة العربية لا تبحث عن الرّجل الذي ينفق أمواله من أجل إرضائها إنّما تنجذب إلى الرّجل الذي يمتلك زمام المبادرة إجتماعياً ومادياً؛ الّرجل الذي يعبّر عن حبّه بالأفعال وليس بالأقوال.

الشهامة

تحت الشهامة، تلتقي صفات كثيرة كالهدوء والرزانة واللباقة مع الآخرين والمبادرة إلى مساعدة الآخرين وإشعار المرأة بالأمان والحماية وأنّ هناك سند يُمكنها أن تعتمد عليه من دون الشعور بالخوف أو القلق أو عدم الإستقرار. باختصار، الرّجل الشهم هو الرجل الذي تثق المرأة به اويُشعرها بالراحة والأمان والطمأنينة.

الصدق

أكثر ما تكرهه المرأة العربية هو الكذب؛ فإذا كان يريد الرّجل أن يكسبها أو يفوز بقلبها، عليه أن يتعلّم الصدق وقول الحقائق بصراحة ووضوح بعيداً عن الألاعيب. وكما أنّ الرّجل يحب المرأة القوية والواثقة بنفسها، كذلك المرأة تنجذب إلى الرجل الذي لا يخشى قول الحقائق كما هي حتى ولو كانت جارحة أو مؤذية.

احترام حريتها ومساحتها الخاصة

إنّ المرأة العربية ليست ضعيفة كما يظن بعض الرجال المتمسكين بمفاهيم الذكورية. فهي لا ترضى بمن يقيّد حريّتها ويملي عليها شروطاً معينة. فكما الرّجل يعشق المرأة التي تحترم حريته الشخصية، كذلك تنجذب المرأة العربية إلى من يحترم مساحتها الخاصة وينظر إليها ككائن مساوٍ له.

الإلتزام والوفاء

وأخيراً، ليس هناك ما يعلّق المرأة العربية بالرّجل أكثر من الإلتزام والوفاء والإخلاص؛ فمثلما هي لا تنظر إلى أحد سوى الرجل الذي اختارته رفيقاً لدربها، فهي تتوقع منه المثل.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كانت المرأة تحب غيرة الرجل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية