صفات شخصيّة يعكسها حبّك لأحمر الشفاه الأحمر

صفات شخصية يعكسها حبّك لأحمر الشفاه الأحمر

لأنّ الماكياج ليس فقط صيحات وعناوين نراها على منصّات عروض الأزياء أو على وجوه النجمات في مناسبات السجّادة الحمراء، بل هو أيضاً خير تعبير عن شخصية المرأة، وما يوجد في داخلها من مشاعر وأحاسيس ومكنونات تجعلها مختلفة عن الأخريات. أحمر الشفاه الأحمر الذي يعد أكثر الصيحات الكلاسيكية النادر غيابها عن أي موسم موضة يمكن أن يخبر الكثير عن الأنثى التي تتبناه، والتي تعتمده لوناً مشّعاً على شفاهها. فأي إمرأة أنت إذا كنت من هؤلاء النساء؟

ias
  • المرأة الجريئة: أولى الصفات التي لا بدّ أن تكون موجودة في الإنسانة التي تحب اللون الأحمر على شفاهها هي الجرأة، فالتحلّي بهذه السمة وحده يجعلها تخطو نحو اختيار لوناً قوياً ولافتاً للأنظار على شفاهها، وأي خجل قد يعتريها، سيكون بمثابة مانع أو رادع لعدم الاختيار. (ياسمينة تكشف لك تاريخ أحمر الشفاه الأحمر).
  • المرأة الواثقة من نفسها: عندما تختارين اللون الأحمر ليكون المحور الأساسي في وجهك، فأنت حتماً واثقة تماماً من إطلالتك الخارجية، ومن نفسك، ومن قدرتك على جذب الأنظار، هذه الثقة التي في معظم الأحيان تنعكس جمالاً وجاذبية.
  • المرأة الأنثويّة: الأنوثة تجد أقصى حاجاتها في شفاه مشعّة، فالمرأة التي غالباً ما تختار هذه التدرّجات في ماكياجها تتحلّى بنسبة عالية من الأنوثة، ولا مانع عندها من إظهارها والشعور بالفخر بها. (نصائح للعروس عند وضع أحمر الشفاه الأحمر يوم الزفاف).
  • المرأة القوية: يمكن للأحمر أن يعكس صفة أخرى في المرأة، وهي القوّة، فالجرأة والثقة لا بدّ أن يترافقا مع هذه الصفة، وفي الغالب المرأة القوية هي التي لا تخشى شيئاً، بما فيها ردود الأفعال على ما تقوم به، أو تعتمده، وحتماً أحمر الشفاه الأحمر لن يكون الاستثناء.

إقرئي المزيد: نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية