صفات من يراها في امرأة يعرف أنها من برج الحوت

صفات من يراها في امرأة يعرف أنها من برج الحوت

نكشف لك مجموعة صفات من يراها في امرأة يعرف أنها من برج الحوت مباشرةً لأنها تشكل من خلالها علامة فارقة بين النساء الأخريات لما تجمع فيها من تناقضات. اكتشفي في البداية توقعات ماغي فرح لكل الأبراج للعام ٢٠٢١!

ias

واضافةً الى هذه الصفات والميزات سنكشف مجموعة مواقف وتصرفات لا تقوم بها الا المرأة الحوت التي تحبّ بجنون والتي لا ترى في الناس الا الايجابيات.

تصغي أكثر مما تتكلم!

ليس من السهل أن ترى امرأة تصغي وتحب الاستماع أكثر مما تتكلم ليس لأنها هادئة أو خجولة انما لأنها تحب الاصغاء فتطرح الأسئلة المقتضبة التي تفتح المجال لأن تعرف أكثر عن الشخص. وأنت هل تجيدين الاصغاء؟

تصرّ على كشف الايجابيات في الناس

في أكثر المواقف سلبية وفي أكثر الأشخاص صعوبة، تصر المرأة الحوت أن داخل هذا الانسان طيبة وايجابية وشخص مميز، فتحاوره وتغمره بطيبتها وتدفعه فعلًا كي يصبح شخصًا مختلفًا جميلًا.

تكره تحريف الحقائق

تصرّ المرأة الحوت على الحقيقة قولًا وفعلًا وتعتبر أي تغيير بسيط في التفاصيل، كذب وافتراء وتحريف، فتستطيع أن تكشف الحقيقة في الحال وأن تضع من أمامها في موقف محرج فقط لأنها لا تقبل المواربة.

تحب بجنون

في قلب المرأة الحوت حب كبير، يجعلها محط أنظار كل من حولها، تحب شريك حياتها حتى الرمق الأخير وتعبّر له عن جبها وتتصرف بحبّ مع كل من هم في حياتها من زملاء وأصدقاء وأقارب. توزّع الحب على الجميع. 

تقف بعد السقوط

مهما كان سقوطها مدوي، بعد انفصال، بعد أزمة مهنية، بعد أزمة عائلية، تستطيع المرأة الحوت أن تمسح دموعها في الحال وتقف وكأن شيئًا لم يكن! اليك أيضًا رسالة ياسمينة لكل امرأة حديدية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية