صفات موجودة في الرجل الخائن

صفات الرجل الخونة

صفات الرجل الخونة

الخيانة مقبرة الحبّ وهاجس النساء الأوّل، صفة للأسف موجودة بين البشر في شكل كبير تعاني منها المرأة حين تتذوّقها صفعة من الحبيب. ألا تتمنين لو أمكنك معرفة الرجل الخائن من النظرة الأولى كي لا تورّطي قلبك في قصّة ستكسره وتترك فيه ندبة لا تزول؟ ياسمينة تقف الى جانبك في هذا الموضوع وتلفت نظرك الى صفات مشتركة بين الرجال الخونة. 

ias

 

                         اختبري نفسك: هل تعرفين ماذا يدور في عقل الرجل؟

 

– النسيان: بسبب وجود امرأة أخرى في حياته ولأنّه يخاف المزج بين المعلومات التي تخصّك وتلك المتعلٌّقة بها، كعيد الميلاد مثلاً، اسم الصديقة المقرّبة أو تفاصيل في الأخبار، لذا ترينه يرتبك أمام هذه الأحاديث وسريعاً ما يتسلّح بحجّة النسيان ويطلب اليك تذكيره ببعض التفاصيل التي ترينها أنت بديهية. 

 

– الغموض: يتميّز الرجل الخائن عادةً بشيء من الغموض في أحاديثه وتصرفاته ترينه يكره الأسئلة كثيراً ويبتعد عن سرد التفاصيل المتعلّقة بيومه أو بماذا فعل أو ما يريد فعله. قد تكون صفة الغموض مشوّقة في البداية ولكنّ مع استمراريتها بوتيرة مرتفعة على رغم تطوّر العلاقة يجب أن تُنذرك بالأسوأ. 

 

– الغزل المفرط: هناك فرق شاسع بين الرجل اللائق في تصرّفه والذي يبني بعض الصداقات مع الفتيات وبين الرجل الذي يصاب بغيبوبة أمام كلّ فتاة تمرّ وامرأة تحاول التحدّث اليك أو اليه. إنتبهي للرجل المحنّك هذا والذي تلاحظين لديه ميلا واضحا للفت النظر والتأثير بكل امرأة يلمحها. 

 

                                  كيف تغازلين رجلاً؟

 

– الحذر : بسبب إدراكه الفعليّ لما يفعل، قد تلاحظين حذراً ملحوظاً لديه لناحية التعرّف الى أقربائك وصديقاتك واخفاء هاتفه وعدم الافصاح لك عن كلمة السرّ عليه إضافةً الى الاقتضاب لديه في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو أي سبل قد تفضحه. 

 

– الكذب المحترف: من خلال تعامله مع من حوله هل تلاحظين ان لديه قدرة خارقة على تمرير الأكاذيب واختلاق تفاصيل وإخفاء أخرى؟! إن الكذب من أبرز عادات الرجال الخونة. من يكذب على الآخرين لن يستصعب الكذب عليك. احترسي. 

 

                         أغرب قصص الإنتقام بعد الخيانة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية