صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ما هي؟

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتعرفي اكثر ما يمكن ان يلفت نظر شريكك وتحاولي جعله لا يلتفت سوى اليك.

ias

هناك مجموعة من الامور الغريبة التي يعشقها الرجل في المرأة والتي سبق وكشفناها لك، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على صفات تلفت نظر الرجل في جسد المرأة.

منطقة الحوض:

ان الرجل يعشق الحوض المتناسق وغير النحيف جداً. فهو يحب التضاريس الممتلئة البعيدة عن النحافة الشديدة او السمنة المفرطة يمكن ان تلفت نظره من النظرة الاولى.

منطقة المؤخرة:

ان منطقة المؤخرة هي من اكثر المناطق المغرية للرجل، الا ان ذوق كل رجل يحتلف بشأن حجم المؤخرة وشكلها. الا ان شكل المؤخرة المشدودة والممتلئة قليلاً تبقى المفضلة لدى غالبيتهم.

منطقة الخصر:

بعتبر محيط الخصر وانحاناءاته من اكثر العلامات التي تبرز انوثة المرأة، وهي من النقاط المفضلة لدى الرجل. لذلك، كلما كان محيط الخصر نحيفاً مع الانحناءات والمنطقة الارداف ممتلئة اكثر كلما اصبحت المرأة اكثر سحراً وجاذبية بنظر الرجل.

منطقة الثديين:

هي من اكثر المناطق في جسم المرأة التي تلفت نظر الرجل. فهو لا يحبذ الثديين المتصلين ويجد اغراءاً وجاذبية في الفراغ الموجود بينهما. كما ويفضل الثديين الممتلئن لكن بطريق ناعمة وليس مفرطة.

هذه هي اذاً اكثر المناطق التي تلفت نظر الرجل في جسد المرأة، وتعرفي ايضاً على امر واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية