صمّمي حذاء برادا بحسب ذوقك!

من منّا لا تحلم بتصميم حذاءٍ بحسب ذوقها وطلبها ولكن بتوقيع إحدى الماركات العالميّة؟ إنّ معظم عاشقات الموضة يتمنين دائماً أن يعدّلن على أحذية الماركات العالمية لتصبح هذه الأحذية مناسبة لذوقهنّ  وبعضنا يتمنى أحياناً لو كان لون الحذاء مختلفاً أو بقماش آخر واليوم دارPrada العريقة تقدّم لكِ هذه الفرصة فلا تتردّدي في الحصول عليها.

ias

 

كلّ ما عليكِ فعله هو التوجّه إلى مول الإمارات في دبيّ ابتداءً من اليوم الواقع فيه 22 ابريل وحتى الثامن والعشرين من هذا الشهر ويمكنكِ تصميم حذاء برادا الذي تريدين إذ أطلقت الدار النسخة الثانية من مشروع  Made-to-Order Décolleté.

 

            بالصور، اليك ابرز شنط برادا التاريخية

 

إذاً، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء بالقماش واللون الذي تريدين إذ تتوفّر الأقمشة من جلد الظّباء والسّاتان وجلد الجدي والجلد اللّمّاع وجلد التّمساح والنّعامة وجلد الثّعبان كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً النقشة التي تريدين ومنها نذكر نقشة برادا الأيقونيّة كما نقشة الجلد المطبّع واللماع والساتان السميك.

 

            بالصور، اليك مجموعة برادا لشتاء 2016

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء بالكعب الذي تريدين إذ تتوفّر ستّة ارتفاعات كعبٍ مختلفة إلى جانب اختيار لون الكعب الذي تريدين إذ يوجد الأسود والأزرق الفاتح مثلاً.

 

ولجعل هذا الحذاء يحمل توقيعك الخاصّ بالكامل، تقدّم لكِ برادا خدمة علامات التشخيص  من خلال إضافة الأحرف الأولى من الاسم بمعدن بلون العنبر أو بلون الفولاذ تحت شعار علامة برادا وتجدر الإشارة إلى أنّ مدّة توصيل هذه الأحذية تتطلّب حوالي 60 يوماً تقريبًا من تاريخ الطّلب.

 

          بالصور، اكتشفي حذاء برادا الرياضي الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية