صور أجمل 6 فساتين زواج انستقرام

لكي تتألّقي جمالاً وأناقة في عرسك عليك اختيار أجمل فستان زواج لتظهري بإطلالة رائعة ومثالية في يوم عرسك. تعرّفي على آخر موديلات فساتين الأعراس من خلال انستقرام وخذي فكرة عن أجدد الصيحات. لنسهّل عليك الأمر، اخترنا لك أجمل 6 فساتين أعراس من انستقرام لتختاري منها التصميم الذي يعجبك.

ias

 

الأناقة تنبع من فستان عرسك الدانتيل

تألّقي بإطلالة نضرة وجذّابة بفستان عرس من الدانتيل. يتّسم هذا الفستان بتصميمه المميّز وجمال أكمامه الطّويلة.  تبرز أناقة هذا الفستان بقصّته عند الصدر والخصر، فالشريط العريض الذي يلفّ خصرك يضفي رونقاً على إطلالتك. غير أن التصميم في الجزء الأسفل من الفستان يزيد من روعة الفستان لتحصلي في النهاية على أفضل إطلالة للعروس.

 

الورد يغطّي فستانك

أشرقي جمالاً بفستان زفاف مزخرف بالورود يلفت الأنظار. إن كنت تبحثين عن فستان مميّز يبرز أنوثتك اختاري فستاناً مزيّن بالورود وأرفقيه بطرحة بالزخرفة نفسها واذهلي الحضور بإطلالة عروس أنيقة.

 

فستان الأحلام ينتظرك

إليك الفستان الذي تبحثين عنه لإطلالة كاملة لامثيل لها. يتميّز هذا الفستان بتصميمه عند الصدر والأكتاف، وهو يبرز جمال قوامك كونه ضيّق عند الخصر والأرداف. أمّا طبقات القماش التي تتخلّله من الأسفل تجعل منه أروع فستانٍ للزّفاف.

 

فستان زفاف بقصة السندريلا

احصلي على أرقى إطلالة في عرسك بهذا الفستان الرّائع بتصميمه الملوكي. يكمن جمال هذا الفستان بالدانتيل الذي يغطّيه عند الأكمام والصدر وبقصّته عند الصدر والظّهر. أمّا في ما يتعلّق بتصميمه من الخصر حتّى الأسفل، يمكنك أن تتخيّلي إطلالة ملكة في قصص الخيال.

 

تألّقي في عرسك بفستان ناعم

ابرزي أنوثتك بفستان زفاف عاري الكتفين وضيّق عند الخصر. إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة ومميّزة جرّبي فستاناً مزخرفاً عند الصدر والخصر وعند أطراف أسفل الفستان. يتّسع هذا الفستان من الخلف ليمنحك إطلالة أكثر أناقة.

 

تميّزي في عرسك بفستان بقصّة الحورية

إليك هذا الفستان البسيط والنّاعم بقصّة الحورية. إن كنت تريدين فستاناً بسيطاً بتصميمه ومميّزاً بقصّته، اختاري فستاناً كهذا الذي في الصورة لتحصلي على إطلالة جذّابة تبرز قوامك الجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية