أجمل مكياج في متناول يدك

صور اجمل مكياج

1- مكياج فرنسي ساحر

ias
صور اجمل مكياج

يعتبر المكياج الفرنسي الأكثر اعتماداً من قبل النجمات العالميات نظراً إلى سهولة تطبيقه. كا ما عليك فعله هو وضع ظلال العيون باللون الزهري الباهت أو حتى البيج، ومن ثم رسم خط رفيع بمستوى الرموش من الأيلاينر، من دون أن تنسي بالطبع وضع طبقتين من الماسكارا. أما أحمر الشفاه فيمكنك استخدام اللون الأحمر أو حتى اللون الزهري للتخفيف من جرأة المكياج.

2- المكياج الخليجي رفيق إطلالاتك

صور اجمل مكياج خليجي

إن اعتمادالمكياج الخليجي سهل جداً كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من ظلال العيون الأزرق على جفنك المتحرك، أما على الجفن الثابت فطبقي ظلال العيون البني الداكن وبواسطة الفرشاة امزجي اللون البني ليكون داكناً في بدايته ويتدرّج إلى أفتح كلّما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية. ثم ضعي طبقة من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب. حدّدي جفنك السفلي بواسطة قلم العيون الأزرق، أما الجفن العلوي فحدّديه بواسط الأيلاينر. أخيراً حدّدي حاجبيك وطبقي الماسكرا على رموشك. أما أحمر الشفاه فيمكنك أن تختاري ما يتناسب مع إطلالتك.

3- المكياج الأحمر الناري

صور اجمل مكياج احمر

لوضع المكياج الأحمر الناري قومي أولاً بوضع الظل البنّي على كامل العين من الحاجبين حتى الرموش. ثم ضعي الظل الأحمر الناري على جفنك العلوي ثم أضيفي ظل العيون الأزرق على أطراف اللون الأحمر واسحبيه نحو العين الخارجية. ثم حدّدي عينيك باستخدام الآيلاينر ثم أضيفي طبقة أخرى من الكحل داخل عينيك. ولا تنسي رسم حاجبيك ووضع الماسكرا على رموشك للحصول على الكثافة والطول المطلوبين. أما أحمر الشفاه فعليك وضع لون الأحمر الناري لإطلالة تنضح جرأة.

4- المكياج البرونزي

صور اجمل مكياج سهرة

لتطبيق المكياج البرونزي عليك بعد توحيد لون البشرة أن تقومي بمدّ ظل العيون الأسود على الجفن المتحرّك من ثمّ قومي بتوزيع اللون النيود أو البيج على الجفن الثابت تحت الحاجب. وأضيفي القليل من اللون الذهبي أو البرونزي بين الأسود والبيج بطريقة تساعدك على الدمج بين اللونين. واحرصي على تطبيق القليل من ظل العيون البرونزي على خط الرموش السفلي. من بعدها ارسمي بالأيلاينر خطاً دقيقاً بمحاذاة جذور الرموش. ومن ثم طبّقي الماسكرا ولا تنسي رسم حاجبيك. أما أحمر الشفاه فيمكن اعتماد اللون الأحمر الجريء أو الاكتفاء بتدرّجات الزهري والبيج.

5- مكياج الخريف البسيط

مكياج الخريف البسيط

المكياج الخريفي على رغم بساطته يحمل معه التناقضات لأن مكياج العيون يجب أن يكون متناقضاً مع اللون الذي تعتمدينه على شفاهك. أما على عيونك فيجب أن تبدأي بتطبيق ظل العيون الداكن أي بين تدرّجات الأسود والبني. ومن ثم قومي بتحديد عينيك بواسطة الآيلاينر الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمدي على اللون الفاتح على أن يكون ترابياً في حال كان مكياج عينيك قوياً والعكس صحيح.

وأنت أي من هذه المكياجات أعجبك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية