إليك أجمل مكياج عروس 2017 لإطلالة ساحرة في يوم فرحك

اكتشفي أجمل مكياج عروس 2017

أجمل مكياج عروس 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل مكياج عروس 2017 لتسهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي أسلوب المكياج الذي أعجبك والذي يتماشى مع أسلوب فستانك لتحصلي على إطلالة خلابة في يومك الكبير.

ias

المكياج الكلاسيكي الناعم

أجمل مكياج عروس بالصور

بعيداً عن المكياج القوي، ننصحك باعتماد المكياج الخفيف والناعم الذي يتميز بخط الأيلاينر الرفيع باللون الأسود وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح. يحافظ هذا المكياج على جمالك الطبيعي ويمنحك إطلالة بغاية الأنوثة والجمال.

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

أجمل مكياج عروس بالصور

ابرزي تكاوين وجهك واختاري المكياج الفرنسي الذي يرتكز على ظلال عيون باللود الأسود وأحمر الشفاه باللون الأحمر الدافئ والجذّاب. اعتمدي مع هذا المكياج تسريحة مرفوعة لإظهار جمال وجهك.

المكياج الملفت مع الأيلاينر

صور أجمل مكياج عروس للشتاء

تألقي في يوم فرحك بهذا المكياج الملفت الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود مع ظلال عيون باللون الأبيض وأحمر شفاه باللون الزهري الفاتح واللّماع. يضمن لك هذا المكياج لوك ساحر ويعتبر من آخر صيحات المكياج.

المكياج الترابي الفخم

أجمل مكياج عروس 2017

اخترنا لك هذا المكياج الترابي الذي يتميز بظلال عيون بتدرجات اللون البني مع خط الأيلاينر الرفيع باللون الأسود. كذلك، يتميز هذا المكياج بالبلاش باللون المشمشي وأحمر الشفاه اللّماع ما يمنحك إطلالة خلابة.

المكياج السموكي الفخم

أجمل مكياج عروس بالصور 2017

ننصحك باعتماد في يومك الكبير هذا المكياج السموكي الفخم الذي يتميز بالإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون البرونزي مع خط الأيلاينر الأسود الذي يحدد شكل العين. كذلك، يتميو هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الفوشيا الجذّاب ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

المكياج مع ظلال باللون الأزرق

صور أجمل مكياج عروس

كوني عروساً مميزة واعتمدي في يوم فرحك أسلوب المكياج الملوّن الذي يتميز بظلال عيون باللون الأزرق الغامق والمسكرا السوداء. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون النيود اللّماع لتسليط الضوء على العينيني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية