أحلام غير قادرة على دفع ثمن هذا الحذاء الباهظ

صور أحلام على انستقرام

من منا لا يعرف كيف تقوم الفنانة الاماراتية احلامبصرف المال يميناً وشمالاً من دون أن تسأل؟ ولكن هل تصدقين أن أحلام غير قادرة على دفع ثمن أحد الاحذية؟

ias

بالطبع لن تصدقي، حتى لو رأيت ذلك بأم عينيك. فهي التي لا توفّر فرصة إلّا وتستعرض فيها مقتنياتها الثمينة من ملابس ومجوهرات وسيارات وقصور يُقدّر ثمنها بملايين الدولارات!

أحلام في لوك هندي

إلاّ أن أحلام نشرت عبر حسابها الشخصي عبر "انستقرام" صورة شكّلت مفاجأة لكل متابعيها، فقد نشرت صورة أحد الاحذية سعره 48000 ريال وأرفقتها بتعليق: "عفوا هاذي نعال عزكم الله والا سياره… لا طيبين بصراحه هي كانت بخمسين الف بس عملوا عليها خصم بصراحه تسلمون ما قصرتوا".

الحذاء المعروض مصنوع من أجود أنواع الجلد ومرصّع بألماس 2 قيراط وقيمته تستحق بالفعل هذا السعر الباهظ.

إلاّ أن السؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل فعلا أحلام غير قادرة على تحمّل ثمن هذا الحذاء بالنظر الى الاموال الطائلة التي تبذرها على مستلزمات الحياة اليومية؟ أم أنها تحاول أن تشعر جمهورها بأنها إنسانة عادية ولا تستطيع أن تدفع ثمن حذاء باهظ؟

تجدر الاشارة الى أن أحلام كانت قد وضعت صوتها على عملين يشاركان في السباق الرمضاني هما "دبي لندت دبي" الذي عبرت عن تأثّرها الكبير بقصّته، أما العمل الثاني فهو مسلسل "خال منير" الذي تعاونت في مع الشاعر ساهر والملحن خالد عبدالله رويشد.

صور أحلام في صغرها تثير الجدل والسخرية

تجدر الاشارة إلى أن أحلام ستشارك ضمن لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" في موسمه الرابع إلى جانب نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، وبدأت مرحلة غربلة المواهب في بيروت على أن ينطلق عرض الحلقات خلال أشهرٍ قليلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية