إطلالة النجمات في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020 نموذج عن أجدد الصيحات

النجمات في الصفوف الأمامية خلال عروض الأزياء في نيويورك

توافدت النجمات لحضور عروض الأزياء في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020، وبدت إطلالاتنّ نموذجاً عن أجدد صيحات الموضة. فالمواسم المقبلة تحمل إلينا صيحات متنوّعة ومختلفة لتطال أكبر عدد من أذواق النساء في العالم. وفي هذه المقالة، نشاهد بالصور أبرز إطلالات النجمات اللواتي جلسن في المقاعد الأمامية خلال أشهر عروض الأزياء.

ias

Anna Kendrick بلوك فستان الجلد

Anna Kendrick في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

خلال حضورها عرض Kate Spade New York أطلّت النجمة Anna Kendrick متألّقةً بملابس الماركة. وقد اختارت فستان الجلدالبرغندي الذي يعدّ من الأكثر رواجاً في شتاء 2019. وقد نسّقت معه حذاء بالكعب العالي وكلاتش من نفس اللون.

Ashley Graham بلوك جريء

Ashley Graham في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

اختارت Ashley Graham اعتماد لوك جريء مع البودي سوت الأسود المغطّى بفستان شفاف ضيّق. بهذه الإطلالة، كسرت النجمة قواعد ملابس المرأة الحامل المحتشمة وأطلقت موضة جريئة للغاية تمنح المرأة الحامل الثقة بالنفس رغم وزنها الزائد.

Emily Blunt بلوك رجالي

Emily Blunt في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

اعتمدت النجمة Emily Blunt نجمة فيلم Mary Poppins لوكاً قويّاً ارتكز علىالبدلة الرجالية بأسلوب نسائي. واختارت هذه الإطلالة باللون القرميدي الدافئ الذي يعكس أسلوب خريف 2019. نسّقت مع هذه البدلة القميص الابيض والأقراط البرتقالية بالحجم الدائري الكبير، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة.

Emma Roberts وموضة الـ Co-Ords

Emma Roberts في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

تألّقت النجمة Emma Roberts بموضة الـ Co-Ords من مجموعة Kate Spade New York خلال حضورها عرضها في نيويورك. وترتكز هذه الصيحة الرائجة كثيراً في المواسم المقبلة على تنسيق قطع الملابس من نفس النقشة أو اللون.

بيلا وجيجي حديد بلوك السبعينات

بيلا وجيجي حديد بلوك السبعينات في نيويورك

تألّقت الشقيقتان حديد بلوك أعادنا إلى السبعينات في خطوة منهما للكشف عن أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2019 -2020 وذلك خلال عرض Tommy & Zendaya. اختارت جيجي حديد الجامبسوت بقماشة المربعات الرمادية مع الأكمام الطويلة، وقد نسّقت له القبعات السوداء الكبيرة، الأقراط الطويلة، حقيبة اليد البسيطة والحذاء الخردلي. أمّا بيلا حديد فقد تألّقت بسروال الجلد الأسود مع البلايزر بالقبة العريضة وقميصاً أبيض مزيّن ببروش مميّز. ولهذه الإطلالة، اختارت بيلا البيريه من نفس نقشة البلايزر.

جميلة جميل بلوك المدرسة

جميلة جميل بلوك المدرسة في نيويورك

يعتبر لوك المدرسة الذي اختارته النجمة جميلة جميل مثالياً لإطلالات خريف 2019، لأنّه يحمل بأسلوبه أكثر من صيحة رائجة. فالسترة والقميص يخضعان لموضة القماش المنقّط. كما إنّ الحقيبة صغيرة وهذا الحجم رائج كثيراً، بالإضافة إلى تنسيقها مع الحذاء بشكل ناجح وعصري. أمّا السترة الطويلة فرائجة كثيراً في المواسم المقبلة.

Jasmine Sanders تجيد ارتداء الجزمة

Jasmine Sanders وموضة الجزم في نيويورك

اختارت JasmineSanders لعرض Vera Wang لوكاً عصرياً للغاية. وقد ارتكزت إطلالتها على حسن تنسيق الجزمة مع القميص الأبيض بشكل يطلق صيحة الجزم بالألوان الرائجة بعيداً عن اللون الأسود. كما بدت القميص أكثر من قطعة عادية موجودة في الخزانة. ولتكتمل إطلالتها اختارت وضع النظارات العصرية.

Joan Smalls بلوك يجمع التناقضات

Joan Smalls في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

رغم جمعها لقماشتين مختلفتين، نجحت Joan Smalls بتنسيق اللوك الكلاسيكي بلمسة عصرية جميلة. إذ اختارت البدلة الرجالية بقماشتي المخمل والساتان ونسّقت معها الحذاء بالكعب العالي من نفس اللون الأحمر النبيذي.

Karlie Kloss بموضة الكتف الواحد

Karlie Kloss بموضة الكتف الواحد في نيويورك

تألّقت النجمة Karlie Kloss خلال حضورها عرض Carolina Herrera بفستان أحمر بالكتف الواحد. وقد اختارت له حزاماً أسود أضفى الحيوية على اللوك مع صندال أنيق بالكعب العالي الذي عزز أنوثتها وبيّن جمال قامتها.

Katie Holmes بلوك يومي

Katie Holmes بلوك يومي في نيويورك

أطلّت النجمة Katie Holmes في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020 بلوك عادي جداً إلا أنّه احترم قواعد الموضة لخريف 2019. إذ ارتكز هذا اللوك اعتماد صيحة الطبقات بحيث اختارت القميص الجينز مع كارديغان أبيض طويل لتنسّقهما مع اللغينيغ الجلد والـ Boots الأسود.

Kendall Jenner بلوك البنات المثالي

Kendall Jenner في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

اختارتKendall Jenner لوك البنات الأكثر رواجاً والذي يعتمد على صيحة الفساتين القصيرة مع الأكمام الطويلة بقصّة مطاطية عند المعصم. اختارت كيندال الفستان بالألوان الحيوية مع الحذاء بالكعب العالي الرائج بقصّته العريضة عند الأصابع ولكونه من دون ربطة من الخلف.

Miley Cyrus بلوك الراب

Miley Cyrus بلوك الراب في نيويورك

تألّقت النجمة Miley Cyrus في عرض Tom Ford بإطلالة توشّحت بالأسود، فبدت بأسلوب الراب جريئة خاصّةً وأنّها أخفت عينيها بالنظارات الشمسية واعتمرت القبعة الكبيرة. يتميّز هذا اللوك لكونه يعبّر عن أسلوب مريح وعصري بالإضافة إلى إمكانية اعتماد الملابس بلون موحّد.

Priyanka Chopra Jonas بلوك عربي

Priyanka Chopra Jonas بلوك عربي في نيويورك

تألّقت النجمة البوليودية بلوك عربي مميّز خلال عرض Oscar de la Renta. فقد لاقت بها هذه الإطلالة لكونها سمراء. إذا اختارت الفستان الأسود الضيّق مع حركة فخمة على الخصر والتي تميّزت بالشراشيب الذهبية. وقد نسّقت لهذا اللوك حقيبة اليد على شكل علبة التي تعدّ من الأكثر رواجاً هذه الفترة.

Rihanna بلوك ميتاليكي

Rihanna بلوك ميتاليكي في نيويورك

اختارت النجمة Rihanna صيحة الألوان الميتاليكية لتتألّق في عرض Amazon filmed savage X Fenty. فكانت الإطلالة ناجحة إذ لاقى الفستان الضيّق مع الزم على الخصر بشكل جسمها. وقد اختارت هذا الفستان بالكم الواحد، مع الاقراط الدائرية الكبيرة وبذلك تكون قد اعتمدت أكثرمن صيحة في لوك واحد.

Shanina Shaik بلوك الطيات والجزم

Shanina Shaik بلوك الطيات والجزم في نيويورك

أحسنت Shanina Shaik تنسيق لوكها في عرض Carolina Herrera إذ اعتمدت الفستان الفوشي بقصّة الطيات على الخصر مع الجزمة الطويلة الساق الرائجة. يعكس هذا اللوك حيوية النجمة كما يدخلها عالم الصيحات من الباب العريض.

أي لوك ستعتمدين؟ علماً أنّها كلها رائجة وتعكس أسلوب المرأة العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية