واكبي موضة أزياء ايلي صعب 2016 لهذا الخريف

أجمل أزياء ايلي صعب 2016

أزياء ايلي صعب 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أزياء ايلي صعب لخريف وشتاء 2016-2017. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً في كافة المناسبات.

ias

الفستان القصير المزيّن بالأزهار

احلى أزياء ايلي صعب 2016 بالصور

ننصحك باعتماد في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالأزهار الملوّنة ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون العودي للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الترتر باللون الأسود

اجدد أزياء ايلي صعب 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالترتر. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

صور أزياء ايلي صعب 2016

اختاري هذا الفستان الطويل بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان القصير بالألوان الدافئة

احلى أزياء ايلي صعب 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير الذي يجمع بين ألوان الشتاء الدافئة. يتميز هذا الفستان بطبقات القماش المتعددة وبقصته الفريدة من نوعها ما يمنحك إطلالة عصرية وجذّابة.

أزياء لإطلالاتك اليومية

اجمل أزياء ايلي صعب 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا السروال الضيق باللون الكحلي مع البلوزة الطويلة باللون الكحلي المزيّنة بحبات الخرز الملوّنة. تتميز هذه البلوزة بقصة أكمامع الواسعة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

البلوزة باللون العودي مع السروال

أزياء ايلي صعب 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية البلوزة الناعمة باللون العودي مع السروال الكحلي بالقصة الضيقة. تجمع هذه الأزياء بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية