أزياء لينا الغوطي تطبع إطلالات المرأة المحجبة في شتاء 2020 بالعصرية

إطلالات لينا الغوطي الرائجة لشتاء 2020

تتميّز إطلالات لينا الغوطي بالأسلوب الذي لا يشبه أحد، وذلك بفضل حسن اختيارها الأزياء التي تعبّر عن ستايلها المحتشم المناسب للمرأة المحجبة. وفضلاً عن ذلك، تتألّق بالعصرية وباعتماد اجدد الصيحات من عالم الموضة. وفي هذه المقالة، اخترت لك 5 لوكات تليق بإطلالة المرأة المحجبة العصرية.

ias

صيحة المربعات بالمقاس الكبير

لا شكّ أنّ صيحة الملابس الواسعة تناسب المرأة المحجبة بشكل كبير، إلّا أنّها اليوم تعبّر أيضاً بالنسبة لأي إمرأة عن ستايل عصري رائج. والجدير ذكره، أنّ لينا الغوطي قد اختارت البدلة الرسمية بالمقاس الكبير وبقماشة المربّعات، وبذلك تجمع ثلاث صيحات بإطلالة واحدة. فهل تعتمدين هذا الأسلوب في شتاء 2020؟

صيحة الحقيبة المزدوجة

رغم أنّ لينا الغوطي في الصورة أعلاه تختار حقيبة Cartier المزدوجة، فإذ بها تختار هذا الأكسسوار بتأنّ وقد سبق لها أن اعتمدت حقائب ديور الأشهر على الإطلاق. وهنا تسرد لك ياسمينة بالفيديو اللحظات الساحرة ما بين لينا وديور. وإلى ذلك، تتميّز صيحة الحقائب المزدوجة بإضفاء أسلوب حيوي عصري للغاية. فتمنحك هذه الصيحة التميّز في شتاء 2020 وتُضفي السحر الفريد على إطلالتك المحتشمة.

صيحة الكشاكش

راجت في الآونة الأخيرة الفساتين والقمصان المزيّنة بالكشاكش إن كان على الياقة أو حتى على الأكمام. وقد شهدنا على رواج هذه الصيحة من على منصات عروض الأزياء العالمية في التصاميم الراقية كما الجاهزة. وقد اعتمدتها لينا الغوطي بشكل يليق بأسلوبها كمحجبة، إذ زادتها هذه الصيحة أناقة ورقيّ.

صيحة الأكمام المنفوخة

تعتبر موضة الأكمام المنفوخة مناسبة للوك رومنسي في شتاء 2020، وقد اعتمدتها لينا الغوطي بشكل ناجح وعصري، ويليق هذا الستايل بالمرأة المحجبة هذا الشتاء تعبيراً عن ستايل مواكب للموضة وتأكيداً على اللوك الجذاب الفريد.

الأحذية الرياضية الغريبة

من أكثر الصيحات رواجاً واعتماداً اليوم، هي الأحذية الرياضية الغريبة أو الـ Dad Sneakers، وقد اختارتها لينا الغوضي في إحدى إطلالاتها الحيوية. وأنتِ أيضاً يمكنك على مثال لينا، اعتماد هذه الأحذية بالألوان الجذابة مع الأزياء الأنثوية الأنيقة أو الرياضية اليومية.

وفي الختام، تميل صيحات الموضة في شتاء 2020 للتعبير عن أسلوب المرأة المحتشمة لأنّها ترتكز على الملابس الواسعة والأنثوية في الوقت عينه. اعتمدي على أسلوب لينا الغوطي لتتمكني من تحقيق اكثر الإطلالات رواجاً في شتاء 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية