ماركات مميّزة تعرض مجموعاتها على هامش أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

صيحات موضة في ميلانو لربيع وصيف 2020

لم تقتصر عروض الأزياء في ميلانو لربيع وصيف 2020 على الماركات المشهورة، بل بات للماركات التجارية الأخرى وجود في عروض مميزة على هامش ما تتناقله الصحافة العالمية حول أسابيع الموضة. وفي ما يلي، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من صيحات أزياء ستجذب انتباهك لتتمكني من التألّق في كل وقت.

ias

مجموعة Bally بألوان من وحي الطبيعة

مجموعة Bally بألوان من وحي الطبيعة لربيع وصيف 2020

اختارت علامة Bally توجّهاً بيئياً مميّزاً في ظل رواج اعتماد هذا الخط في الأزياء. فمعظم دور الأزياء تميل إلى دعم البيئة من خلال تصاميمها. وهنا نستذكر عرض مجموعة ديور لربيع وصيف 2020 التي تكرّم حبّ شقيقة Christian Dior للطبيعة. تحاكي مجموعة Bally الجديدة مناظر شروق الشمس وغروبها الأخاذة التي تكشفها قمم الجبال، وتقوم على مفهوم تدرّج الألوان بأسلوب مبتكر لم يسبق له مثيل. كما أنّ الباقة الفريدة من التصاميم تُعيد إحياء عناصر مقتبسة من فنّ البوب آرت، إلى جانب رسوم جرافيكية. لطالما اشتهرت علامة Bally بحرفيتها العالية في هندسة الجلد، وتتجلى مهاراتها الاستثنائية في الأحذية، والأكسسوارات والأزياء العصرية.

مجموعة Philipp Plein وردية ومنوّعة

مجموعة Philpp Plein وردية ومنوّعة لربيع وصيف 2020

أطلق Philipp Plein مجموعة ربيع وصيف 2020 بمناسبة أسبوع الموضة في ميلانو للنساء، وقد أتت احتفاء بالحقبة الأنثوية الزهرية الجديدة للعلامة مع إطلاق مجموعة PLEIN PINK PARADISE المحدودة الإصدار عالمياً. تضمّ المجموعة ستراتٍ مميزة ولا بد أنّك تعلمين كيفية ارتداء السترة بنجاح، وتي شيرت وسراويل دنيم، بالإضافة إلى مجموعة من الملابس الأنيقة والحصريّة. يتخلّل المجموعة أيضاً عدد من العناصر التي تفرّدت بها علامة فيليب بلين مثل السواروفسكي، وحُبيبات الكريستال على جاكيت الدرّاجين، مع طقم اللاتكس الجذاب باللون الزهري الفاتح أو الفستان القصير الذي ينضح أنوثةً.

مجموعة Rubeus Milano الأولى!

مجموعة Rubeus Milano الأولى لربيع وصيف 2020

كشفت العلامة الإيطالية الفاخرة Rubeus Milano خلال أسبوع الموضة في ميلانو، النقاب عن مجموعتها الأولى من الأزياء الجاهزة. وقد شمل العرض أيضاً باقةً من العطور والأوشحة الحريرية الجديدة بالإضافة الى الحقائب المرصعة بالجواهر. كما شهدت هذه الفعالية عرضاً لمجوهرات راقية من توقيع Rubeus.

شكّلت الأقمشة المصنوعة يدوياً بمستوى عال من الإتقان والحرفية في معمل بيفيلاكا المشهور في البندقية حجر أساس المجموعة الأولى لعلامة Rubeus Milano من الأزياء الجاهزة. فقد تمّت صناعة كل قماشة على نول يعود إلى القرن السادس عشر.

مجموعة Flute من VALEXTRA لربيع وصيف 2020

مجموعة Flute من VALEXTRA لموسم ربيع وصيف 2020

تقدّم علامة Valextra مجموعة الحقائب Flute، وهي مشروع ابتكره المصمم القبرصي المقيم في لندن مايكل أناستاسياديس، وشمل تزاوجاً فريداً بين الأحجام الواضحة المعالم، والخطوط الراقية، والبساطة المعاصرة من جهة، والطابع الكلاسيكي من جهة أخرى.

وتمثّلت نقطة بداية التصميم في أنبوب أساسي وهو الناي أو flute وهو الاسم الذي أُطلق على الحقيبة وعلى المجموعة. يثبّت هذا العنصر الجرافيكي المصنوع من النحاس المسكة الصلبة في مكانها ويربطها بهيكل الحقيبة. أمّا إذا كنت لا زلت ترتدين حقائب الحزام بأسلوبٍ مختلفٍ وملفت، فلا تقلقي لأنها رواجها يستمر حتى ربيع وصيف 2020.

أحذية Aquazzura لإطلالة عصرية

أحذية Aquazzura لإطلالة عصرية لربيع وصيف 2020

تتميّز دار Aquazzura بعصرية أحذيتها، فأتت مجموعة ربيع وصيف 2020 على هامش أسبوع الموضة في ميلانو لتكشف النقاب عن الأحذية بالكعب العالي مزيّنة بالنقشات الرائجة بألوان الطبيعة. كما نجد الكعب العالي أيضاً مصنوع من الجلد الأنيق وبلمسة الريش التي تميّز الحذاء وتجعل من إطلالتك إطلالة عصرية تحترم أصول وقواعد الموضة لربيع وصيف 2020.

وفي الختام، كما في عروض الأزياء كذلك لدى العلامات التجارية كافّة تجري الموضة لتحقق انتشاراً كبيراً، وبالتالي لتطالك أنت أينما وجدت. فاللحاق بالموضة لم يعد بالخطوة الصعبة إذ إنّها متوفّرة بتفصايلها لدى الماركات كافّة، ويبقى أن تختاري ما يناسبك أكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية