شاهدي صور أساور ذهب رائعة

سوار من اللولو والذهب

صور أساور ذهب رائعة

يعتبر اللولو من موضة هذا العام للمجوهرات، ومن التصاميم التي ترتكز عليه إليك هذه السوار من مجموعة أنطوان صليبا والتي ركز في وسطها قطعة من الذهب المميزة.

ias

أساور على شكل وردة

صور أساور ذهب رائعة

تعتبر الورد من أكثر الأشكال التي ترافق الذهب، ومنها استوحت مجموعة أنطوان صليبا هذا التصميم الذي يقوم على جمع ورود عدّة بسلسال أنيقة ورفيع.

الأساور العريضة

صور أساور ذهب رائعة

من مجموعة تيفاني أيضاً إليك هذا السوار العريض الذي أضيف إليه اللون الأبيض بطريقة أنيقة ومميزة والسوار الآخر الرفيع والقريب من الأول ولكن من دون اللون الأبيض.

سوار مرصع بالألماس

صور أساور ذهب رائعة

هذا السوار مرصع بالألماس وهو من مجموعة كارتيه أيضاً وهو ناعم ومميز وبالطبع يناسبك للحفلات والسهرات الفخمة شرط اختيار الفستان الذي يليق به.

سوار فخم

صور أساور ذهب رائعة

من مجموعة كارتيه التي تعرف بتصاميمها الفخمة إليك هذا السوار المصنوع من الألماس ويناسبك للسهرات والحفلات الفخمة التي ستحضرينها وتتميزي وتتألقي فيها.

أساور Himo

صور أساور ذهب رائعة

تتميز أساور Himo ببساطتها الأنيقة فهي ناعمة تتألف من سوار ذهبي رفيع يحد طرفيه حباتان من اللولو الذي يعتبر من موضة هذا العام. ويمكن أن تختاري أكثر من سوار لتضعيه في يدك.

سوار الأرقام

صور أساور ذهب رائعة

اختارت مجموعة تيفاتي هذا العام الأرقام لتكون أساساً في تصاميمها التي جاءت ناعمة وراقية مع بعض الأرقام التي جمعت بين خطين من الذهب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية