صور أضرار دور الأزياء في بيروت جراء الانفجار: الإبداع لا يموت!

صور أضرار دور الأزياء في بيروت جراء الانفجار: الإبداع لا يموت!

نجول اليوم على صور أضرار دور الأزياء في بيروت جراء الانفجار حيث نشر عدد كبير من مصممي الأزياء الخسائر التي نتجت عن الانفجار الضخم الذي هزّ بيروت والعالم العربي في الرابع من أغسطس الفائت، وإضافة إلى المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا كان لبيوت الموضة في العاصمة اللبنانية حصّة كبيرة نتيجة ما حصل. 

ias

ما هو مؤكّد وحتمي أنّ الإبداع لا يموت، ولا يمكن في يوم أن يقتل، بل على العكس، ما الأزمات والخوف إلا عامل للعودة بقوة أكبر وما هو إلا تأكيد على أنّ العاصمة اللبنانية التي قدّمت الكثير من المبدعين للعالم ستكمل مشوارها إلى التألق، مهما بلغت الأثمان.

عائلة زهير مراد بخير

في صباح اليوم التالي للانفجار، نشرنا الصور الأولى لتحطّم دار أزياء زهير مراد الذي تكبّد خسائر فادحة جداً وذلك بسبب موقعه المقابل مباشرة على موقع الانفجار أي مرفأ بيروت. إلا أنّه والحمدالله لم يصب أي أحد في المبنى، حيث تم نشر صورة معبّرة جداً على صفحته الرسمية أرفقها بتعليق شخصي من المصمم اللبناني العالمي الذي قال:" رغم أن مبنى المقر الرئيسي في بيروت قد تضرر تمامًا إلا أنني ممتن للغاية لسلامة عائلة زهير مراد. أتمنى أن يرقد جميع ضحايا هذه المأساة في سلام خالص قلبي مع كل المتضررين 💔 – السيد مراد

إيلي صعب: ستظلّ بيروت مصدر إلهامنا الأكبر

نشر الحساب الرسميلإيلي صعب على انستغرام فيديو عن انفجار بيروت الذي عرف أنّه ألحق أضراراً كبيرة في منزل المصمم العالمي في العاصمة، وقد أرفق الفيديو بالتعليق التالي:" نصلّي من اجل لبنان ومن اجل الضحايا والعائلات المتضررة من هذه المأساة المفجعة. ستبقى بيروت مصدر إلهامنا الأكبر، وسيستمر صمود شعبها في تقوية قاسمنا المشترك. سوف نقف متحدين وندعم بعضنا البعض للتغلب على هذه الأزمة".

ساندرا منصور والدعاء للبنان

أرفقت ساندرا منصور الصورة التي نشرتها على انستغرام، والتي تظهر تضّرر دارها في بيروت التعليق التالي:" قلبنا وروحنا يتألمان على لبناننا. الدعاء لجميع ضحايا هذا الحدث المروع. ⁣⁣إلى كل من فقدوا أرواحكم في سلام ولكل المتضررين نحن هنا للمساعدة. ⁣⁣بالنسبة لفريق ساندرا منصور نحن سعداء جدًا لأننا جميعًا بأمان وبصحة جيدة".

Azzi & Osta رسالة أمل وصمود

رغم الأضرار الكبيرة التي لحقت بالدار، نشر حساب Azzi & Osta الرسمي على انستغرام صورة لهذه الخسائر مع تعليق فيه الكثير من الأمل:" من تحت الانهيار سترتفع بيروت من جديد من خلال دعمنا الجماعي المستمر. الأمل والصمود سيسودان دائمًا"

نيكولا جبران وإصرار على الاستمرار

صورة مؤثّرة جداً نشرها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، مرفقاً إيّاها بالتعليق التالي:" اليوم…بدلا من الاحتفال بالنجاح! نحن نصر على الاستمرار!

وطبعاً هناك الكثير من المصممين الذين تضامنوا مع هذا الانفجار المذهل، كما هي الحال مع المشاهير والمؤثرين السعوديين الذين أرسلوا سلاماً من القلب لبيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية