صور أطفال الدراما التركية بعد مرور السنوات

صور أطفال الدراما التركية بعد مرور السنوات

يصعب علينا التصديق عند مشاهدة صور أطفال الدراما التركية بعد مرور السنوات أنّهم الأشخاص أنفسهم الذين تابعناهم في مسلسلات غزت شاشاتنا في السنوات الأخيرة. التغيّرات حتماً طبيعية، منهم من تغيّر شكلهم بشكل كلي، ومنهم من حافظوا على ملامح الطفولة مع اللمحة الناضجة، منهم من استمر على الشاشة، ومنهم من غاب عنها! وكنا قد أخبرناك سابقا عن صور النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة. 

ias

تنتشر في الفترة الأخيرة صور "ألما" الطفلة التي شاهدناها في مسلسل نور، أحد أول المسلسلات التركية على الشاشات، والصور اليوم تظهر صبيّة سمراء جذابة، فبعد 15 عامًا تعود كايرا سيمور إلى الواجهة من جديد شابة جميلة، لم تتغير ملامحها كثيرا، ولا زالت محتفظة بشكلها وشعرها الأسود الطويل.

ملامح حافظت على جمالها مع نضوج السنين

إذا كنت من متابعات الدراما التركية، فأنت حتما ستتذكرين الطفلة الجميلة في مسلسل لحظة وداع، وهي الممثّلة تشاغلا شيمشك، وفي صورها اليوم نجد أنّ ملامحها لم تتغيّر كثيراً، وما تزال محافظة على حسنها، إلا أنّها لم تسطع في الدراما التركية بين بنات جيلها، حيث شاركت في بعض الأدوار مثل مسلسل زهرة القصر وحياة والأميرة المفقودة.

صور فتيات الدراما التركية بعد السنوات

استطاعت صور باتوهان قراجاقايا الجديدة أن تحدث صدمة للجمهور، ففتى الأمس الذي أدّى دور مراد زياغيل في مسلسل العشق الممنوع تغيّر مع ظهور اللحية والشاربين، ومن الطبيعي أن يفقد ملامح البراءة التي خطفت قلوب الجمهور العربي في حينها. ونظل في العمل نفسه، لنتذكّر بطلات مسلسل العشق الممنوع وكيف تغيرن من 10 سنوات حتى اليوم.

صور ممثلين اتراك بعد السنوات

من يتابع الدراما التركية يمكنه أن يتذكّر ناصليهان أتاجول في دورها هي "دينا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة" التي خطفت الأنظار بجمالها وبراءة وجهها الطفولي وعينيها الملونّتين، والتي صارت اليوم في السابعة والعشرين من العمر ومن أغلى الممثلات التركيّات. 

صور ناصليهان أتاجول بعد السنوات

وهنا نتذكّر المزيد من صور فتيات الدراما التركية اللواتي أصبحن شابات فائقات الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية