صور أغرب 5 فنادق حول العالم منها في أنابيب الصرف الصحي!

صور أغرب 5 فنادق حول العالم منها في أنابيب الصرف الصحي

ستعرض لك ياسمينة صور أغرب 5 فنادق حول العالم منها في أنابيب الصرف الصحي وغيرها من الفنادق التي من الممتع زيارتها يوما ما لعيش تجربة جديدة وفريدة من نوعها.

ias

إذا كنت تودين تمضية رحلة وسفرة ممتعة خارجة عن المألوف والروتين، عليك البحث عن اغرب الفنادق التي تمنحك تجرية فريدة من نوعها وتبقى مطبوعة في ذاكرتك!

V8 Hotel

لا تشتهر ألمانيا بالشوكولاته وحسب، بل ما يجهله الكثيرون هو أن ألمانيا تضم أحد أغرب الفنادق حول العالم والذي يقصده كافة سكان العالم خصوصاً عشاق السيارات لتمضية ليلة واحدة فيه!

فإذا كنت تُخططين للسياحة في ألمانيا، إحجزي في هذا الفندق الذي يجذب الناس من جميع أنحاء العالم منذ عام 2018 من خلال 153 غرفة جذابة وذات طابع خاص، نضيف الى أنّ هذا أن هذا الفندق يُقدم أيضاً مجموعة من الأنشطة التي تستهدف جميعها محبو السيارات والدراجات النارية والطائرات على حد سواء.

Daspark Hotel

لعل هذا الفندق هو الأكثر غرابة وإثارة للدهشة من بين كل الفنادق ولكن عليك تجربته! هو موجود في النمسا ويتكون من مواسير الصرف الصحي التي تحوّلت الى غرف.

تم بناء هذا الفندق في عام 2004 في حديقة عامة في المدينة النمساوية ويُعتبر من أعظم وأهم الأمثلة لإعادة إستخدام السلع والمواد.

Free Spirit Spheres

هل فكرت يوماً في الإقامة داخل بيت خشبي يقع في أعالي الأشجار داخل الغابة؟ فندق Free Spirit Spheres الموجود في غابات كندا يمنحك هذه التجربة الفريدة من نوعها!

فإذا كنت تنوين السياحة في كندا، من الضروري أن تزوري هذا الفندق الذي يُوفر لك تجارب استثنائية أثناء الإقامة في بيئة الغابات الطبيعية.

Giraffe Manor Hotel

يعتبر فندق Giraffe Manor الواقع في العاصمة الكينية نيروبي أحد أكثر الفنادق غرابة والتي تسكنها مجموعة صغيرة من زرافات الروثتشيلد المهددة بالانقراض.

تم بناء هذا الفندق في ثلاثينيات القرن الماضي كمنزل خاص ثُم تم إعادة تجديده ليصبح على شكل منزل اسكتلندي للصيد يقصده مختلف سكان العالم. وفي أوقات الطعام والوجبات، تتودد الزرافات الى النزلاء وتأتي إليهم بحثاً عن الطعام.

Hotel Marques de Riscal

يُعتبر هذا الفندق من أفخم وأغرب الفنادق الموجودة في أسبانيا، ففندق ماركيز دي ريسكال هو التحفة الفنية بالتصميم المعاصر والفاخر نظراً لتصميم الجدران المائلة والنوافذ المتعرجة والسقوف المرتفعة.

يحتوي هذا الفندق 43 غرفة وجناحا خاصا ويُوفر إطلالة بانورامية على مدينة إلثييغو والتلال المحيطة بها.

والآن، لِما لا تُلقين نظرة على أغرب العادات والتقاليد حول العالم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية