صور أمل العوضي بعد التجميل تصدم جمهور الخليج والتعليقات قاسية جداً

صور أمل العوضي بعد التجميل تصدم جمهور الخليج والتعليقات قاسية جداً

تستعرض ياسمينة لك صور أمل العوضي بعد التجميل التي تصدم جمهور الخليج ما يجبرهم على ترك تعليقات قاسية جداً لاسيما وأن شكلها اختلف تماماً حتى أنها أصبحت لا تشبه نفسها. واليك من ياسمينة إطلالاتها النادرة من دون مكياج

ias

تغييرات جذرية طرق على شكل المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي، بعدما كانت تعتبر أيقونة للجمال في عالم الخليج تحتذي بها نساء العالم العربي أجمع. هذه التغييرات جعلتها محط للكثير من الإنتقادات القاسية اليك أهمها مع ياسمينة.

أمل العوضي بعد عمليات التجميل الأخيرة

أمل العوضي بعد عمليات التجميل الأخيرة

تصدر إسم الفنانة الكويتية أمل العوضي قائمة الترند على تويتر في دول الخليج وذلك بسبب الفيديو والصور التي نشرتها لوجهها عن قرب على حسابها على سنابشات، والتعليقات لم تكن لشدة جمالها بل لشدة انتفاخ وجهها جراء عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها. لم تكتفي بنفخ خدودها بشدة حتى بدت وكأنها اكتسبت الكثير من الوزن بل شفتيها أيضاً فلم تعد تمتلك ملامح طبيعية أبداً.

أمل العوضي قبل عمليات التجميل

يُذكر أنها وقبل أن تخضع لعمليات التجميل الأخيرة التي أفقدتها ملامحها الطبيعية، كانت قد خضعت من قبل لتغييرات أيضاً اعترفت بها من خلال تنحيف أنفها وتصغيره، وتفخ شفتيها والتخلص من علامات التعب في خديها وتحت عينيها ، حتى بدت مثالية آنذاك وعرفت كيف تحافظ على إطلالة ناعمة جميلة وطبيعية في الوقت عينه عكس الإطلالة الأخيرة التي أفقدتها كلياً طبيعة جمالها.

إنتقادات قاسية تعرضت لها

إنتقادات قاسية تعرضت لها

وكانت أمل قد تعرضت لإنتقادات قاسية جداً إثر مشاهدت صورها ،فالبعض عبر عن اشتياقه لرؤية وجوه طبيعية من دون نفخ وقالت إحدى المغردات:"خربت نفسها…حرام اشفقت عليها." والبعض الآخر نشر صور قديمة لها وشددوا على الفرق الواضح قبل العمليات الأخيرة وبعدها مشيرين الى أنها كانت جميلة ولم تعد!

كيف ردت أمل على هذه التعليقات؟

وردا على هذه التعليقات، نشرت العوضي عبر صفحتها الخاصة على سنابشات صورة تُظهر تصدرها الترند خلال الساعات الماضية، بسبب ملامحها وكتبت "شو صاير"، مرفقة فيما بعد فيديو تُظهر فيه جمالها الذي اعتدنا عليه ما يطرح الكثير من التساؤلات؟! فهل الصور التي عرّضتها للإنتقادات لا تعود اليها؟ أو أن التصوير كان عن قرب لدرجة برز جميع عملياتها بصورة مبالغ فيها؟اكتشفي أيضاً مع ياسمينة عمر أمل الحقيقي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية