أمل علم الدين بعد أن أصبح وزنها 40 كيلوغراما

Tie, Accessories, Accessory

لا بد أنك من المعجبين بالثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين؟ خصوصاً بعد الضجة التي حصلت نتيجة زواجهما وما رافق هذا الزواج من شائعات بشأن فشله وإمكان وقوع الطلاق بينهما.

ias

بالصور، إكتشفي موديلات أزياء أمل علم الدين

إلا أن كلوني لا يوفر مناسبة للثناء على زوجته والتعبير عن حبه لها ومدى تعلّقه بها، وهو يصرّ دائماً على أنه يعيش حياة زوجية سعيدة، حتى أن عدداً من المصادر أشار إلى أن الثنائي يفكران بشراء منزل في المكان الذي تربت فيه أمل في المملكة المتحدة.

لكن جورج يشعر بالقلق في الفترة الاخيرة على زوجته، بعدما فقدت الكثير من الوزن في الفترة الممتدة بعد زواجهما، وحتى أن وزن أمل وصل إلى الـ40 كلغ، فأصبح كلوني متخوف على صحتها، خصوصاً أن أمل أصبحت تلبس ثياباً بقياس أصغر بكثير من القياس الذي كانت ترتديه سابقاً.

أمل علم الدين تفقد الكثير من وزنها

لذلك، قام كلوني بتوظيف طباخ خاص في منزلهما يهتم بتغذية زوجته، إضافة إلى استعانته بخبير تغذية يقوم بتنظيم أكلها ويساعدها بعض الكيلوغرامات التي خسرتها بسبب عدم الاهتمام بغذائها كما يجب.

هل أمل علم الدين حامل؟

لكن أمل أعربت عن تفاجؤها من ردة فعل زوجها، معتبرة أنها طوال حياتها تعاني من مشكلة الحفاظ على وزن معين، وهي غالباً ما تفقد الكثير من الوزن نتيجة انشغالاتها الكثيرة وسفرها وتنقلها الدائم، ما يتسبب لديها ببعض الاضطرابات الغذائية.

جورج كلوني قلق على زوجته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية