إليك أجمل أساليب مكياج العيد الإماراتي

اكتشفي أجدد أساليب مكياج العيد

أجدد أنواع مكياج العيد

تقدم لك ياسمينة اليوم أجمل أساليب المكياج القوي والناعم بناسبة العيد الوطني الإماراتي. تصفحي الصور التالية واعتمدي أسلوب المكياج الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة جذّابة في هذه المناسبة السعيدة.

ias

المكياج الكحلي

اجمل مكياج العيد بالصور

اخترنا لك هذا المكياج المميز الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الكحلي وخط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل عينيك. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه النيود لتسليط الضوء على العينين.

المكياج باللونين الأحمر والأخضر

مكياج العيد بالصور 2015

تميّزي بأسلوبك في العيد الوطني الإماراتي واعتمدي المكياج الملوّن الذي يتميز بظلال العيون باللون الأخضر وأحمر الشفاه باللون الحمر القوي. يعتبر هذا المكياج مثالياً للعيد لأنه يرمز إلى ألوان علم الإمارات.

المكياج الملفت مع الأيلاينر

احلى صور مكياج العيد

ابرزي جمال عينيك مع خط الأيلاينر الأسود والعريض وظلال العيون باللون المشمشي. كذلك، اختاري أحمر الشفاه باللون البيج أو النيود لتسليط الضوء على العينين.

المكياج السموكي الفخم

اجمل أساليب مكياج العيد

للحصول على إطلالة جذّابة في العيد، اختاري المكياج السموكي الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود العصري مع ظلال العيون باللون البني والمسكارا السوداء لتطويل الرموش. كذلك، يتميز هذا المكياج بلون أحمر الشفاه القوي ما يضمن لك لوك رائع.

المكياج الملوّن الملفت

أنواع مكياج العيد بالصور

إن كنت تحبين أسلوب المكياج القوي، ننصحك باعتماد هذا المكياج الملوّن الذي يتميز بظلال العيون باللون الأخضر اللّماع مع خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة لتحديد شكل العين. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الزهري الملفت ما يضمن لك لوك

المكياج الناعم بالألوان الترابية

صور أجدد مكياج العيد

اختاري هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البني الفاتح على الجفنين المتحرك والثابت مع خط الأيلاينر الرفيع. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون المشمشي ما يضفي لمسة ناعمة وأنثوية على إطلالتك في هذا العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية