صور إطلالات كيت ميدلتون هذا الأسبوع تراوحت بين اللوك الأنيق والعملي

أبرز إطلالات كيت ميدلتون هذا الأسبوع بالصور

تُجيد كيت ميدلتون تنسيق ملابسها بحسب المناسبة. ورغم أنّ دوقة كمبردج لا توفّر فرصة لاختيار الملابس الرخيصة، إلّا أنّها تُحسن اعتماد اللوكات بنجاح بمعزل عن قيمة القطع وثمنها. وفي الأسبوع الفائت، كان للدوقة البريطانية إطلالات عدّة اتّسمت بالأناقة من جهى وبالعملانية من جهة أخرى. ويعود ذلك إلى اختلاف المناسبات وتعددها. وفي هذه المقالة، أكشف لك عن أبرز إطلالاتها هذا الأسبوع بالصور.

ias

خلال إطلاق صندوق الطوارئ الوطني في سان مارتن إن فيلدز

لهذه المناسبة، اختارت كيت ميدلتون اللون الأزرق النيلي لتتألّق بالفستان البسيط بقصّته كواحد من أجمل فساتين كيت ميدلتون. وقد تميّزت الإطلالة بالحزام الذي حدد خصرها من نفس لون الفستان. وقد أضفى البروش الحيوية والتميّز على اللوك، بالإضافة إلى الكلاتش والحذاء بالكعب العالي اللذين تميّزا باللمعة الجذابة.

خلال مهرجان الذكرى 96 في قاعة ألبرت الملكية

لهذه المناسبة الرسمية، اختارت ميدلتون فستاناً لطالما تميّزت إطلالاتها بقصّته البسيطة إنّما الملكية، فهل تعيد كيت ميدلتون ارتداء الفستان نفسه؟ ورغم لونه الكحلي الداكن، أدخلت على هذا اللوك الحزام المصنوع من المخمل باللون الأسود. والذي بدوره عكس تنسيقاً أنيقاً مع قماشة الحذاء الكعب العالي والكلاتش. وللمناسبة أيضاً، تزيّنت إطلالتها بالبروش الأحمر وتسريحة الشعر الأنيقة التي تميّزت بالرفعة الأمامية.

خلال الحفل السنوي لإحياء الذكرى في The Cenotaph in Whitehall في لندن

أطلّت الدوقة البريطانية الشابة والملفتة في إطلالاتها يوم الأحد الفائت إحياءً لذكرى شهداء الحرب، بأسلوب رسمي للغاية. إذ اختارت المعطف الأسود الذي شبّهناه بالأسلوب العسكري كانعكاس لرمزية المناسبة. والملفت كان البرقع الأسود الذي غطى جزءاً من وجهها تعبيراً عن الحزن والحشمة.

خلال ورشة عمل لمناهضة التنمّر في بريطانيا

تألّقت كيت ميدلتون في هذه المناسبة بالإطلالة العملية المتناغمة مع أبرز صيحات خريف 2019. وقد اختارت دمج الألوان القوية لتحقيق اللوك العصري والعملي في آن. فقد نسّقت السروال الرسمي باللون البرغندي مع قميص أبيض وبلايزر بقماشة المربعات الأكثر رواجاً في المواسم المقبلة. ولتكتمل إطلالتها اختارت الحذاء بالكعب العالي العريض الذي يعكس أسلوباً مريحاً وعملياً.

وفي الختام، لا بدّ أنّ تتابعين أبرز تحرّكات الدوقة البريطانية لتستقي منها أجمل اللوكات. ولتتمكّني من تحديد ستايلها أكثر، تعرّفي إلى مصمم الأزياء المفضّل لدى كيت ميدلتون واعتمدي أسلوبها بسهولة.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية