واكبي أنواع ملابس رسميه لشتاء 2016

اكتشفي أجمل الملابس الرسمية 2016

احلى ملابس رسميه بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأنواع ملابس رسمية 2016 بتوقيع أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي منها الأزياء التي تناسبك للحصول على إطلالة راقية في مناسباتك الرسمية.

ias

السروال بالقصة الواسعة

صور ملابس رسميه 2016

إن كنت تحبين اعتماد أزياء ملفتة، اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا السروال الواسع باللون الأسود مع الجاكيت السوداء التي تتميز بتطريزها الملفت.

التنورة الطويلة باللون الأبيض

انواع ملابس رسميه 2016

من مجموعة Nina Ricci، اختاري هذه التنورة باللون الأبيض الذي يصل طولها إلى حدود الركبتين مع البلوزة البيضاء اللّماعة بالأكمام الطويلة. تمنحك هذه الملابس إطلالة مميزة أينما ذهبت.

إطلالة باللون الكحلي

صور اجمل ملابس رسميه 2016

إليك من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci هذا السروال الكحلي بالقصة الواسعة مع الجاكيت باللون ذاته. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الكحلي مع حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة ملفتة.

الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود

اجمل ملابس رسميه 2016

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الأنيق الذي يجمع بين ألوان الأبيض والأسود والزهري. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من جماله.

السروال مع البلايزر

صور موديلات ملابس رسميه

ننصحك باعتماد من مجموعة DKNY هذا البلايزر الكلاسيكي باللون الأسود مع السروال بالقصة الكلاسيكية. نسّقي مع السرول قميص باللون الأبيض للحصول على إطلالة راقية.

أزياء رسمية عصرية

احلى ملابس رسميه 2016 بالصور

للحصول على إطلالة عصرية ورسمية، ننصحك باعتماد من مجموعة Emporio Armani هذه الجاكيت التي تجمع بين اللونين الأبيض والعودي والتي تتميز بالعقدة الفوشيا عند أعلى الكتف. يمكنك تنسيق هذه الجاكيت مع سروال باللون الكحلي أو الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية