اكتشفي اجدد موديلات احلام 2015

الفستان الأزرق بالأكمام الشفافة

صور احدث موديلات احلام

تألقت فنانة العرب أحلام في الالومبيا في باريس بهذا الفستان الفخم باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالتفاصيل الصفيرة التي تزيّنه. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الشفافة ما منحها إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

صور موديلات احلام 2015

تتميز النجمة أحلام بأناقتها إذ اعتمدت في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يدخل على هذا الفستان الألوان الملفتة ويتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام عند الخصر ما منحها إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالرسومات

اجدد موديلات احلام بالصور

اعتمدت أحلام الشمسي في إحدى إطلالاتها هذا الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبالرسومات التي تطاله بالكامل بالإضافة إلى الحزام الأسود عند الخصر ما منحها إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود الجذّاب

اجدد موديلات احلام 2015

تألقت أحلام بهذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة المزيّن برسومات النجوم باللونين الفضي والذهبي التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما منحها إطلالة خلّابة.

الجاكيت الزيتية الكاجوال

اجمل موديلات احلام بالصور

تألقت أحلام في إحدى إطلالاتها الكاجوال بهذه الجاكيت باللون الزيتي التي تتميز بتطريزها الملفت وبالأزرار الذهبية التي تزيّنها. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه الجاكيت بقبة العنق الحمراء ما أضفى لمسة جميلة على إطلالتها.

العباية الفخمة باللون الأزرق

اجمل صور موديلات احلام

اعتمدت أحلام مؤخراً هذه العباية الفخمة باللون الأزرق التي تتميز بتطريزها الملفت باللون الذهبي ما يزيد من جمالها. نسّقت مع هذه العباية حقيبة يد باللون الذهبي وحصلت على إطلالة مميزة.

الفستان الأسود بالقصة الواسعة

صور احلى موديلات احلام السمشي

في هذه الصورة، اعتمدت أحلام هذا الفستان الأسود الكلاسيكي الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما ضمن لها إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية