صور اجمل 5 فساتين مايا دياب 2014

لطالما تميّزت الفنانة اللبنانية مايا دياب بفساتينها الرّائعة والملفتة في مختلف إطلالاتها. تعتبر فساتين مايا دياب من أجمل التصاميم التي تعتمدها النجمات في العالم العربي. ولإعطائك لمحة عمّا ارتدته في بعض المناسبات لهذه السنة، تقدّم لك ياسمينة أجمل 5 فساتين تألّقت بها مايا في عام 2014.

ias

 

مايا دياب تفتتح السنة بفستان أحمر

أحيت مايا دياب سهرة رأس السنة في دبي بفستان طويل رائع من تصميم نيكولا جبران. بدت مايا مبهرة في هذا الفستان الأحمر الشفّاف والمطرّز بالحبوب البرّاقة والخرز. وبهذا الفستان الجريء تكون مايا دياب قد افتتحت عام 2014 بأروع إطلالة.

 

مايا دياب تطلّ بالأبيض في عيد قناة MTV الخامس

أطلّت مايا دياب بفستان أبيض وفضّي أيضاً من تصميم نيكولا جبران في احتفالية قناة MTV في عيدها الخامس. يتميّز هذا الفستان بالترتر الفضّي عند الصدر والخصر وقصّته الغريبة والمميّزة.

 

مايا دياب تبرق بالأزرق في عيد الحب

أحيت مايا دياب عيد الحب في دبي بفستان قصير باللون الأزرق البرّاق. يكمن جمال هذا الفستان بقماشه المميّز ولونه المشرق، فبدت مايا جذّابة وبكامل أنوثتها ولفتت أنظار الجميع بإطلالتها المثيرة.

 

إطلالة مايا دياب في افتتاح "تجربة الموضة من فوغ في دبي"

حضرت مايا دياب افتتاح "تجربة الموضة من فوغ في دبي بفستان أخضر جريء. يتميّز هذا الفستان بقماشه الشفاف عند الصدر والفتحة على جنب، فبدت مايا جذّابة وملفتة.

 

مايا دياب في برنامج يلا نرقص

تألّقت مايا دياب بفستان بيج ضيّق وبسيط في برنامج يلا نرقص الذي لفت أنظار الحضور كلّهم. يتميّز الفستان بقماشه النّاعم وتصميمه البسيط الذي برز جمال قوام مايا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية