صور اجمل 7 تسريحات نجوى كرم 2014

لطالما تميّزت شمس الأغنية اللبنانية بأسلوبها الرّفيع وإطلالاتها المميّزة من حيث المكياج والفساتين والتسريحات. لذلك تقدّم لك اليوم ياسمينة مجموعة صور لأجمل التسريحاتالتي تألّقت بها الفنانة نجوى كرم في مختلف حفلاتها وإطلالاتها لعام 2014. تصفّحي الصور معنا واستوحي بعض الافكار لتحصلي على لوك شمس الأغنية اللبنانية.

ias

 

 

تسريحة البف تليق بنجوى

تألّقت نجوى كرم في إحدى حفلاتها بتسريحة الشعر نصف المرفوع مع البف من الأمام لتظهر بأروع وأرقى إطلالة. تميّزت تسريحة نجوى بالخصلتين الويفي من الأمام، غير أن شعرها المموّج والمنسدل من الوراء أضفى رونقاً وأناقة على مظهرها.

 

 

الكيرلي يزيد من جمال نجوى كرم

أطلّت نجوى كرم في إحدى حفلاتها في بوسطن عندما كانت تقوم بجولتها الغنائية في الولايات المتّحدة الأميريكية بتسريحة مميّزة وراقية. اتّسمت تسريحة نجوى ببساطتها التي برزت أناقتها، في حين أن الكيرلي زاد من جمالها ورقيّها.

 

 

تسريحة الشعر على جنب

إليك هذه الصورة لنجوى كرم في الفندق قبل توجّهها إلى حفلتها في نيو جيرسي. تبدو نجوى رائعة بتسريحتها المائلة التي برزت أنوثتها وأناقتها بأجمل صورة.

 

 

تسريحة الشعر المالس تبرز أناقة نجوى

تميّزت نجوي كرم بتسريحة شعرها المالس عندما كانت في هيوستن. بدت نجوى رائعة الجمال بإطلالتها النّاعمة والرّاقية وكانت الأناقة تنبع من تسريحتها البسيطة.

 

 

نجوى بتسريحة مميّزة

أحيت نجوى كرم مهرجان مغدوشي بتسريحة ناعمة برزت جمال وجهها. كان شعر نجوى مرفوعاً من الأمام من دوم أن يكون مشدوداً، غير أن شعرها المموّج والمنسدل على كتفيها أضفى رونقاً على إطلالتها.

 

 

نجوى كرم مبهرة بشعرها المرفوع

إليك هذه الصورة لنجوى كرم بتسريحة شعرها المرفوع. تبدو نجوى رائعة الجمال بهذه التسريحة التي تليق بها كثيراً، فهي تبرز أنوثتها وتعطيها لمسة سحرية لإطلالة تخطف الأنفاس.

 

 

نجوى كرم  بتسريحة كلّها حيوية

أطلّت نجوى كرم بتسريحة تملؤها الحيوية في مهرجان جرش. لفتت نجوى الأنظار إليها بشعرها الويفي وغرّتها المبهرة وكانت تبدو رائعة الجمال كعادتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية