القي نظرة على اجمل التسريحات للشعر 2017 للمناسبات

اكتشفي أجمل تسريحات للشعر 2017

اجمل التسريحات للشعر 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر 2017 التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل التسريحات للشعر 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لنظرة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل التسريحات للشعر بالصور

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باختيار هذه التسريحة مع الشعر المشدود إلى والوراء ما يبرز جمال وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل التسريحات للشعر للمناسبات

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم أو الفرنسي.

تسريحة جانبية مع البف

اجمل التسريحات للشعر بالصور 2017

واكبي صيحات تسريحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المالسة المنسدلة على الكتف مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتبرز تكاوين وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجمل التسريحات للشعر بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك ولتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة مع البف

اجمل التسريحات للشعر 2017

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد من جمال التسريحة. تعتبر هذه التسريحة سهلة وسريعة وتناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية