اجمل الشنط للبنات للإطلالات المدرسية

مع بداية العام الدارسي يا بنات، اخترت لكنّ اليوم البوم صور يحتوي على أجمل موديلات شنط للمدرسة رائجة في شتاء 2017. ومن بين هذه الموديلات شنط للظهر والكتف كي تخترن منها الأقرب إلى ذوقكن وتحصلن على إطلالة عصرية. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد هذه الشنط في إطلالاتكنّ اليومية أيضاً إذ تتسع لأغراضكنّ الخاصة.

ias

حقيبة ظهر باللون الأسود: اخترت لكنّ من مجموعة مانجو Mango حقيبة الظهر الكلاسيكية باللون الأسود التي تتميز بحجمها الكبير إذ يمكنكنّ وضع كل أغراضكنّ فيها. يتماشى لون الحقيبة مع كل ألوان الأزياء ما يسّهل عليكنّ تنسيقها مع ملابسكنّ.

حقيبة عصرية باللون الرمادي: بعيداً من #أنواع_الشنط الكلاسيكية، أنصحكنّ باعتماد من مجموعة مانجو حقيبة الظهر الصغيرة باللون الرمادي التي تتميّز بالرسومات الملفتة والملوّنة ما يزيد من جمالها. تتميز أيضاً هذه الحقيبة بالجيبة الصغيرة ما يضمن لك إطلالة عصرية أينما ذهبت.

حقيبة ملفتة باللون السود: تألّقن في المدرسة بهذه الحقيبة الأنيقة التي تتميز بشكلها الكلاسيكي والتي يمكنكنّ اعتمادها كحقيبة ظهر. تجمع هذه الحقيبة بين الجمال والأناقة وتناسب كل إطلالتكنّ لذلك أنصحكنّ باعتمادها هذا الموسم.

حقيبة كتف باللون البني: اعتمدن من مجموعة برشكا Bershka حقيبة الكتف باللون البني التي على الرغم من حجمها الصغير تتّسع لأغراضكنّ الخاصة والضرورية. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة ما يمنحك إطلالة جذّابة.

حقيبة ظهر للمدرسة: من مجموعة برشكا Bershka اعتمدن حقيبة الظهر باللون الأسود التي تتميّز بنقشتها الملفتة.

اقرأي المزيد:اكتشفن أجمل موديلات تنانير للمدرسه 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية