استوحي اطلالتك من اجمل واروع الفساتين 2017

اليك اجمل واحدث الفساتين 2017

بالموديلات الفساتين 2017

تعتمد الاطلالة بشكل اساسي على الازياء لوناً وتصميماً، لذلك فإن المرأة تبحث كثيراً قبل شراء اي فستان او قميص او بنطالون او غيرها من الازياء حتى انه يمكن تقدير شخصيّتها من خلال ما ترتديه. لذا ستعرفك ياسمينة على اجمل الفساتين 2017 فاختاري الاجمل.

ias

فستان لاطلالة يومية

موديلات الفساتين 2017

يمكنك ارتداء هذا الفستان ذات الاكمام الطويلة الناعمة في الكثير من المناسبات حتى العادية منها فهو يتناسب ايضاً مع الاطلالات اليوميّة الناعمة والجميلة.

فستان ابيض شيك

الفساتين 2017 صور

يعتبر هذا الفستان من الفساتين الشيك والراقية والجذابة والمثيرة في الوقت نفسه رغم بساطة تصميمه لكنه يمنح المرأة اطلالة مليئة بالانوثة ويفضل ان تعتمدي تسريحة الشعر المرفوع او القصير ليظهر كامل جماله.

فستان عصري ناعم

الفساتين 2017 بالصور

يعدّ هذا الفستان القصير الناعم من الفساتين العصرية الجميلة التي تمنحك اطلالة مفعمة بالحياة والامل والحب وهو يتلاءم مع الكثير من المناسبات والحفلات.

فستان قصير جذّاب

الفساتين 2017 موديلات

لاطلالة جذابة ورائعة مفعمة بالانوثة والرقي والشياكة، عليك حتماً ارتداء هذا الفستان القصير المذهل بتصميمه ولونه الفخم مع كعب عالي وتطبيق مكياج ناعم.

فستان لحفل التخرج

الفساتين 2017 بالموديلات

بما اننا نعيش موسم التخرج والحفلات التي ترافق النجاح والتفوّق، يمكنك ارتداء هذا الفستان الشيك الرائع على حفل تخرجّك لتظهري بأجمل اطلالة وزيني عنقك بمجوهرات ثمينة لتبهري كل الحاضرين.

فستان ملكي ساحر

الفساتين 2017 بالصور والموديلات

ان هذا الفستان الملكي الطويل الساحر من شأنه ان يمنحك اطلالة اكثر من رائعة سيحكى عنها لسنوات نظراً لهذا التصميم الراقي والشيك والجّذاب الذي تليق به تسريحة الشعر المموج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية