اجمل الفساتين للبنات لإطلالة عصرية في الشتاء

هل تبحثن عن فستان مميز وعصري لإحدى المناسبات؟ لا داعٍ للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ لتحصلن على إطلالة راقية ومميزة. لذلك اختارت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد #موديلات_ فساتين_ قصيرة رائجة في العام 2016 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدن الصور التالية واخترن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ الرفيع لإطلالة فريدة من نوعها.

ias

الفستان البيج الناعم: لإطلالة كلاسيكية ناعمة، أنصحكنّ باعتماد من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميّز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر مثالياً للمناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الأسود بالأكمام الواسعة: اعتمدن في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة مانجو Mango الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يزيد من أناقته. أنصحكنّ باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي.

الفستان البني بالأكمام القصيرة: تألّقن في إطلالتكنّ اليومية بهذا الفستان القصير باللون البني الداكن من مجموعة زارا Zara. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء السفلي ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة هذا الشتاء ويمنحكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الضيق بالأكمام القصيرة: أنصحكنّ باعتماد في إحدى المناسبات أو السهرات هذا الفستان القصير بالقصة الضيقة من مجموعة زارا Zara المزيّن بالرسومات الملوّنة والملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بأكمامه القصيرة باللون الأسود ما يمنحكنّ إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الجذّاب: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يأخذ شكل الجسم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الأكمام ما يضمن لكنّ إطلالة أنيقة وساحرة.

اقرأي المزيد: اكتشفن أجمل موديلات تنانير للمدرسه 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية