تعرفي على اجمل واحدث الوان صبغات شعر 2017

اعتمدي احدث الوان صبغات شعر 2017

بالصور الوان صبغات شعر 2017 والموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، احدث واجمل وابرز الوان صبغات شعر 2017 من خلال البوم من الصور لاطلالات شكلت حالة مميزة هذا العام، فاختاري اللون الذي يرضي ذوقك ويتناسب مع شخصيتك.

ias

صبغة شعر باللون الابيض

بالصور والموديلات الوان صبغات شعر 2017

يعتبر هذا اللون من الالوان التي دخلت عالم الصبغات حديثاً فهو يعد جرئياً عصرياً ولكنه بالطبع من شأنه ان يمنحك اطلالة مميزة وغير تقليدية.

صبغة شعر بلون عصري لافت

صور وموديلات الوان صبغات شعر 2017

للخروج عن الالوان التقليدية والاعتيادية جربي هذه الالوان الممزوجة بين الاشقر وذاك الفاتح وهذا الدمج المميز للحصول على اطلالة عصرية.

صبغة شعر لون بني شوكولا

الوان صبغات شعر 2017 بالصور

اذا كنت تبحثين عن لون صبغة مناسب لاطلالة ناعمة وراقية وجميلة تليق بالبشرة السمراء واي لون بشرة عليك اعتماد هذه الصبغة بلون البني الشوكولا.

صبغة شعر لون بني مع اشقر

الوان صبغات شعر 2017 بالموديلات

تعد هذه الصبغة مع الهايلايت من اجمل الصبغات واكثرها اناقة وشياكة فهي تضفي اشراقة مميزة الى الوجه. وينصح باستخدام خلطات الشعر لحمايته من ضرر الصبغات.

صبغة شعر لون احمر كستنائي

الوان صبغات شعر 2017 بالموديلات والصور

ان هذا اللون يعتبر من الالوان الرائجة في عالم الصبغات فهو يليق ايضاً بصاحبات البشرة السمراء ويمكنك اعتماد معه تسريحات الشعر القصير والعصرية.

صبغة شعر لون ازرق

الوان صبغات شعر 2017 بالصور والموديلات

قد تكون هذه الصبغة من اكثر الصبغات جنوناً وجرأة فاللون الازرق ليس من الالوان المعتادة والرائجة في عالم الصبغات الا انه تمكن هذا العام من احداث حالة خاصة دفعت بالكثير من السيدات الى اعتماده لاطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية