استوحي إطلالتك من اجمل تسريحات 2016

أحدث موديلات تسريحات 2016

اجمل تسريحات 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على إطلالة مميزة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور اجمل تسريحات 2016

تألقي في المناسبات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تبرز تكاوين وجهك. كذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة كاجوال

اجمل تسريحات 2016 للشعر بالصور

اختاري لإحدى إطلالاتك اليومية هذه التسريحة مع الرفعة المرتخية والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتضمن لك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

صور اجمل تسريحات 2016

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك لوك ملفت ومميز مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

صور اجمل تسريحات 2016 للسهره

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصلات المموّجة والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك إضافة أكسسوار شعر ملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة فخمة

اجمل تسريحات 2016 للشعر

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل وتظهر ملامح وجهك ما يضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور اجمل تسريحات 2016 للسهره

تعتبر التسريحات المرفوعة من أجمل أنواع التسريحات لأنها تبرز جمال الوجه لذلك ننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية