شاهدي اجمل واروع تسريحات شعر بف مع كيرلي

اعتمدي تسريحات شعر بف مع كيرلي لكافة المناسبات

صور تسريحات شعر بف مع كيرلي موديلات

صحيح ان موسم الصيف شارف على انتهائه الا ان تسريحات الشعر تمتد لمختلف الفصول والمواسم على اعتبار ان المناسبات السعيدة في تجدد دائم، لذا ستعرفك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور على تسريحات شعر بف مع كيرلي فاختاري الاجمل.

ias

تسريحة الرفعة الناعمة

تسريحات شعر بف مع كيرلي صور

ان هذه التسريحة تليق بالمناسبات الفخمة الرسمية والخاصة والسعيدة كما يمكنك اعتمادها كتسريحة في يوم زفافك فهي جميلة وناعمة خصوصاً مع اضافة اكسسوارات فخمة لتزيين الاطلالة.

تسريحة النصف رفعة

بالموديلات تسريحات شعر بف مع كيرلي

هذه التسريحة ايضاً التي تتميّز بنصف رفعة مع الشعر الكيرلي الجذّاب من شأنها ان تمنحك اطلالة ساحرة وجميلة جدّاً يليق بها ايضاً اعتماد مكياج ترابي انيق.

تسريحة شعر بف طبيعية

تسريحات شعر بف مع كيرلي بالصور

قد تكون هذه التسريحة من تسريحات الشعر الاقرب الى الاطلالات الطبيعية العفوية والبسيطة والتي يتلاءم معها مكياج ناعم وارتداء بعض الاكسسوارات.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات شعر بف مع كيرلي بالصور والموديلات

يمكنك ان تعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر الكيرلي الفخمة لتحصلي على اطلالة النجمة ميريام فارس الرائعة التي سحرت فيها انظار الناس وعشّاقها.

تسريحة مع الاكسسوارات

تسريحات شعر بف مع كيرلي موديلات

من شأن الاكسسوارات ان تمنح اطلالتك جمالاً اضافيّاً ومميّزاً تخرجين من خلالها عن الموديلات التقليدية وتدخلين بها الى عالم الاناقة والروعة تماماً كهذه التسريحة.

تسريحة الرفعة والضفيرة

موديلات وصور تسريحات شعر بف مع كيرلي

لا شك ان هذه التسريحة تعتبر من تسريحات الشعر العصرية جدّاً فهي تتألف من اشكال عدّة في تسريحة واحدة، فهي تمزج بين الرفعة والكيرلي والضفيرة بشكل ساحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية