تألقي بأفخم تصاميم جسميكو لاطلالة كنجمات العالم

شاهدي اجمل تصاميم جسميكو

موديلات تصاميم جسميكو بالصور

ادخلي الى عالم المُصمّم الكويتي يوسف الجسمي واختاري لنفسك اجمل تصاميم جسميكو وافخم الفساتين التي ارتدتها نجمات العالم والدول العربية في اهم المناسبات.

ias

فستان اخضر شيك

تصاميم جسميكو بالموديلات

يتميز هذا الفستان بلونه الجذاب وتصميمه الشيك السّاحر والراقي الذي تألقت به النجمة ياسمين صبري لفتت انظار الجميع باطلالتها الرائعة.

فستان باكمام طويلة

تصاميم جسميكو بالصور وبالموديلات

يمكنك اختيار الفساتين بالاكمام الطويلة في فصل الشتاء مثل هذا الفستان الطويل الساحر والجذاب والفخم جدّاً بتصميمه وتفاصيله الرائعة.

فستان اسود ساحر

بالموديلات تصاميم جسميكو

لا شك ان هذا الفستان هو من الفساتين الطويلة التي تظهر تفاصيل الجسم الجميلة والتي تمنح المرأة اطلالة راقية شيك وساحرة ومفعمة بالانوثة.

فستان طويل فخم

تصاميم جسميكو بالصور وموديلات

ارتدت النجمة عبير صبري هذا الفستان الطويل الفخم خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وتألقت به على السجادة الحمراء وهو من الفساتين التي تمنحك حتماً اطلالة في قمة الفخامة.

فستان قصير جذاب

موديلات بالصور تصاميم جسميكو

اذا كنت تفضلين الفساتين القصيرة على تلك الطويلة يمكنك ارتداء هذا الفستان القصير الفخم الذي يمنحك اطلالة جذابة جدّاً في السهرات وحفلات الاعراس.

فستان طويل فضي

بالموديلات والصور تصاميم جسميكو

ان ارتداء هذا الفستان الذي يضيء سحراً وجمالاً وفخامة مع اعتماد تسريحة الشعر المموج ومكياج ترابي ووضع المجوهرات الثمينة وارتداء كعب عال سيمنحك حتماً على اطلالة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية