اليك بالصور ابرز موديلات جاكيت جينز عصرية

ارتدي احدث موديلات جاكيت جينز

جاكيت جينز وموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم ابرز الصور من بين احدث موديلات جاكيت جينز حتى تتألقي في فصل الشتاء وتحوزي كذلك على اطلالة جميلة في كل المناسبات.

ias

جاكيت اسود مع الفرو

جاكيت جينز بالصور

يتميز هذا الجاكيت الاسود بفخامته واناقته خصوصاً مع الفرو الراقي والناعم الذي يمنحه شكلا جميلاً مناسباً للسهرات مع ارتدائه على تنورة او شورت او على الفساتين القصيرة العصرية.

جاكيت جينز قصير

موديلات جاكيت جينز

باتت موضة الجاكيتات القصيرة رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة ولا تزال مطلوبة بكثرة في العام 2018 فهي عصرية وشيك ويمكنك ارتدائها على التنانير والفساتين الطويلة او القصيرة.

جاكيت اسود عصري

جاكيت جينز بالموديلات

اليك ايضاً هذا الموديل الحديث من الجاكيتات السوداء الذي يمكنك ارتدائه مع بنطالون اسود او رمادي مع كعب عال وتزيني اطلالتك بالاكسسوارات العصرية.

جاكيت جينز داكن اللون

بالموديلات جاكيت جينز

شكل هذا الجاكيت الجينز حالة خاصة في عالم الجاكيتات خصوصاً بلونه الازرق الداكن المائل الى الكحلي والذي يتلاءم مع القمصان البيضاء او ذات اللون الرمادي.

جاكيت مع الفستان

بالصور جاكيت جينز وبالموديلات

يتلاءم الجاكيت الجينز في كثير من الازياء خصوصاً بلونه الازرق الفاتح مع الفساتين الفضفاضة او تلك العصرية المريحة التي تمنحك اطلالة يومية راقية جدّاً.

جاكيت اسود قصير مع الفستان

بالصور جاكيت جينز

هذا النوع يعد بدوره من احدث صيحات الموضة الشتوية اذ يمكنك ارتداء هذا الجاكيت الجينز الاسود القصير مع الفستان القصير الضيق على الجسم لاطلالة جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية