استوحي لوكك من اجمل جلابيات مصرية واكثرها اناقة

اخترنا لك اجمل جلابيات مصرية بالصور

جلابيات مصرية بالصور وموديلات

اليك بالصور والموديلات اجمل جلابيات مصرية اختارتها لك ياسمينة بتصاميم مختلفة والوان تتناسب مع مختلف الاذواق والمناسبات والاطلالات لتكون متألقة دوماً.

ias

جلابية سوداء فخمة

جلابيات مصرية بالموديلات

ان هذه الجلابية السوداء مميزة جدّاً خصوصاً بتصميمها العصري اللافت والذي يعتبر فريداً في عالم الجلابيات ويمكنك تنسيق مجوهرات ثمينة معها لاطلالة فخمة.

جلابية للاطلالات اليومية

صور وموديلات جلابيات مصرية

تعد هذه الجلابية من الجلابيات العملية التي يمكنك ارتدائها في اطلالاتك اليومية العادية والبسيطة كما انها تتميز بشياكتها وتليق بها تسريحات الشعر المالس.

جلابية عصرية ملونة

بالموديلات جلابيات مصرية

تعتبر هذه الجلابية من الجلابيات العصرية والاستثنائية مع هذه الالوان المتداخلة في بعضها والرائعة التي تمنح رونقاً عصرياً لافتاً للجلابية وتعطيك اطلالة تلاقي صيحات الموضة.

جلابية ناعمة

جلابيات مصرية موديلات

اليك هذه الجلابية الناعمة من حيث التصميم والهادئة بالوانها والمميزة من حيث نقشات الزهور التي اعطتها رونقاً خاصاً وجمالاً اضافيّاً.

جلابية فريدة من نوعها

بالصور جلابيات مصرية

تعتبر هذه الجلابية ايضاً من الجلابيات الفريدة من نوعها مع هذا التداخل من الالوان الظاهرة والقوية واللافتة والتي تليق بها تسريحات الشعر المموج مع مكياج سموكي.

جلابية مصرية حمراء

جلابيات مصرية بالصور

اليك ايضاً هذه الجلابية المصرية بلونها الاحمر العصري المميز مع هذه الرسمات والنقوش اللافتة والتي اعطت شكلاً جديداً للجلابية لاطلالة تليق بغالبية المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية