اختاري بين اجمل حناء لليد الاقرب الى ذوقك وشخصيتك

اليك اجمل حناء لليد لاطلالة عصرية

بالصور حناء لليد والموديلات

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات لنقوش حناء لليد برسمات مختلفة عصرية وناعمة وجريئة لاطلالة عصرية حديثة تخرجين من خلالها عن الاطلالات اليومية المعتادة.

ias

حناء لليدين الاثنتين

حناء لليد صور

في عالم الحناء لك ان تختاري النقش او الرسم الذي ترغبين في الحصول عليه والذي يتلاءم اكثر مع شخصيتك لذا يمكنك نقش الحناء على يد واحدة او اثنتين تماماً كهذه الصورة والنقش الناعم.

نقش حنا للعرايس

حناء لليد بالصور

منذ القدم كان هذا النقش الذي يملأ كامل اليد والاصابع من اهم صيحات حفلات الزفاف فكان يصار الى اعتمادها للعرايس كنوع من التقاليد فلم لا تجربينه!

حنا تغطي كامل اليد والاصابع

حناء لليد بالموديلات

اذا كنت جريئة وتحبين التغيير واعتماد امور جديدة والمغامرة في اختياراتك يمكنك تجربة هذا النقش الجريء الذي يغطي كامل اليد والاصابع من دون ان يترك اي فراغ.

حناء تغطي اليد

حناء لليد بالموديلات والصور

اليك ايضاً هذه الحناء التي تغطي اليد بشكل لافت والتي تتميز برسمتها العصرية الجميلة والتي تعتبر من ابرز صيحات الموضة في مجال نقش الحناء.

نقش حنا جريء

بالموديلات حناء لليد وبالصور

يعد هذا النقش من نقوش الحناء الجريئة جدّاً خصوصاً في الرسم الذي تم اختياره والذي يعتبر قويّاً بعض الشيء. فاذا كنت تحبين هذه الرسمات والامور البارزة والجريئة يمكنك اعتماد هذا النقش.

حناء لليد والاصابع

حناء لليد بالموديلات وبالصور

يمتد نقش الحناء هذه من اليد الى الاصابع ايضاً بطريقة ناعمة غير مبالغ فيها سواء لناحية اللون او الرسم لتمنحك شكلاً مميزّاً يمكنك اعتمادخ في حفلات الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية