اجمل ساعات فندي نسائي لاطلالة عصرية وجذابة

اجمل ساعات فندي نسائي

صور اجمل ساعات فندي نسائي

ان كنت تبحثين عن صور اجمل ساعات فندي نسائي ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من تصاميم الساعات الانيقة لتستوحي منها اطلالتك في يومياتك ومناسباتك. مصدر الصورة موقع Fendi.

ias

ساعة FOREVER FENDI

صور اجمل ساعات فندي نسائي

اعتمدي في يومياتك ومناسباتك، هذه الساعة الانيقة مع لونها البرونزي وشكلها الدائري المرصع بالاحجار اللامعة التي تضفي رقياً على اطلالتك. مصدر الصورة موقع Fendi.

ساعة FOREVER FENDI الملونة

صور اجمل ساعات فندي نسائي

من اجمل تصاميم الساعات الملونة العصرية، يمكنك ان تختاري هذه الساعة الرائعة التي تتناسب مع يومياتك لتزيني معصمك باسلوب يأسر القلوب. مصدر اللصورة موقع Fendi.

ساعة FENDIMANIA الفضية

صور اجمل ساعات فندي نسائي

اعتمدي هذه الساعة الرائعة باللون الفضي مع حزامها المعدني واطارها المربع والمصمم بوسطه بطريقة تأسر الانظار. مصدر تاصورة موقع Fendi.

ساعة FOREVER FENDI بالفضي والذهبي

صور اجمل ساعات فندي نسائي

يمكنك ان تزيني اطلالتك مع هذه الساعة باللونين الذهبي والفضي مع تصميمها الراقي باطارها الدائري الذي يضفي رونقاً خاصاً على معصمك. مصدر الصورة موقع Fendi.

ساعة FOREVER FENDI باللونين الفضي والزهري

صور اجمل ساعات فندي نسائي

من اجمل تصاميم ساعات نسائية، اعتمدي على هذه الساعة الانيقة باللونين الفضي والزهري التي تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة والجاذبية مع تصميمها الانيق بالاطار الدائري. مصدر الصورة موقع Fendi.

ساعة FOREVER FENDI باللونين الاسود والذهبي

صور اجمل ساعات فندي نسائي

كوني محط الانظار، واختاري هذه الساعة باللونين الاسود والذهبي مع الاطار الدائري التي تضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك ويمكنك ان تعتمديها في سهراتك كما في يومياتك. مصدر الصورة موقع Fendi.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية