اجمل صبغات الشعر البني ودرجاته بخطوات تمنحك اطلالة مميزة هذا الموسم

صور اجمل صبغات الشعر البني ودرجاته

ان الحصول على شعر مميز وجذاب يتطلب منك ان تختاري لون الصبغة المناسب لاطلالتك لتتألقي في مختلف مناسباتك وتلفتي الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. صبغات الشعر البني ودرجاته

  2. صبغات شعر اشقر بندقي

  3. طريقة العناية بالشعر المصبوغ

1- صبغات الشعر البني ودرجاته

ان صبغات الشعر البني بدرجاته تعتبر من اكثر صبغات الشعر رواجاً لهذا الموسم لتتمتعي باطلالة ملفتة للانظار. لذلك، اختارنا ان نعرفك على صبغات الشعر البني ودرجاته.

1- البني الغامق: هذه الصبغة تظهر رائعة على الشعر وتمنحه لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية .فهي تطبع لمسة انيقة على خصلات شعرك وهو من الالوان التي تليق بصاحبات البشرة الحنطية ليعكس جمالك الترابي الفاتن.

2- البني الفاتح: تختلف درجات البني الفاتح ويمكنك ان تختاري منها ما ترينه يتلاءم مع اطلالتك. فهي من الصبغات التي تزيد اطلالتك نعومة وهو من صبغات الشعر البني ودرجاته التي تتلاءم مع مختلف الوان البشرة.

3- البني العسلي: ان صبغات البني العسلي لا تغيب عن صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم فهي المفضلة عند الكثيرات فهذه الصبغة تضفي جاذبية ولمعاناً رائعاً على اطلالتك، وينبض بروعة جمالك مع البشرة الداكنة والبشرة الحنطية والسمراء لتضفي مزيجاً من الالوان الرائعة.

4- صبغة البني مع الخصل الفاتحة: ان اختيار اي لون من صبغات الشعر البني بدرجاته يمكن ان يمنحك اطلالة عصرية وجذابة، فان اضافة خصل على الشعر بالوان فاتحة يمكن ان يزيد من حيوية اطلالتك لتندمج باسلوب مميز مع شعرك البني بلونه الروعة.

2- صبغات شعر اشقر بندقي

من اجمل الصبغات التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم صبغات شعر اشقر بندقي التي تمنحك حيوية وجاذبية باسلوب مميز. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة عمل صبغة شعر بندقي روعة.

1- لتحضير صبغة شعر بندقي، امزجي صبغة بني بندقي مع صبغة اشقر فاتح واضيفي اليها الاكسيجين عيار 30%، واخلطيها جيداً لتحصلي على لون صبغة موحد.

2- قومي بتمشيط شعرك لتتخلصي من التشابك ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام ووزعي الفازلين على الجبين وخلف الاذنين والرقبة.

3- ابدأي بتوزيع الصبغة على الشعر بعد تقسم الاقسام الى خصل صغيرة ووزعي الصبغة من الجذور حتى الاطراف ثم قومي بتمشيط شعرك بواسط امشط ذو اسنان عريضة لتوزيع الصبغة بشكل متساوٍ على كامل الشعر وتغلغلها فيه.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 45 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر حتى تتخلصي من رواسب الصبغة بشكل كامل، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

5- تمتعي بشعر جذاب ومميز مع صبغات شعر اشقر بندقي لتلفتي انظار من حولك.

3- طريقة العناية بالشعر المصبوغ

صور اجمل صبغات الشعر البني ودرجاته

بعد تطبيق الصبغة المناسبة والتي اخترتها من الضروري ان تحرصي على تقديم العناية اللازمة بشعرك المصبوغلتحافظي على لون جذاب لمدة اطول. لذلك، تعرفي على هذه النصائح للعناية بالشعر المصبوغ.

1- ابتعدي عن الكريمات الخاصة بفرد الشعر وإذا اردت فرده بعد الصبغ انتظري لمدة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع حتى يستعيد الشعر قوته وحيويته.

2- استعملي الشامبو المخصص للشعر المصبوغ واستخدميه مرة في الاسبوع وتجنبي سحب الشعر او شده بعنف خلال الاستحمام.

3- اختاري بلسماً مخصصاً للشعر المصبوغ واستخدميه بعد غسل الشعر مع تكثيف استعماله عند الاطراف.

4- احرصي على ترطيب شعرك باستمرار عبر عمل حمام ترطيب على الاقل مرة في الشهر.

5- جففي شعرك بمنشفة خاصة مصنوعة من الفيبر لقدرة خذا النوع من الاقمشة على امتصاص الماء وتجفيفه بشكل اسرع وبذلك تقللين الحاجة لاستعمال مجفف الشعر.

6- تجنبي تعريض شعرك لاشعة الشمس لفترات طويلة حتى لا يصبح لونه باهتاً، وننصحك باستخدام الكريمات المخصصة لحماية الشعر من اشعة الشمس الضارة.

7- قويم بقص اطراف شعرك كل ستة اشهر واحمي شعرك من التقصف الذي يمكن ان تسببه صبغات الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية