ارتدي اجمل وأرقى عبايات ساده لاطلالات مختلفة

اليك اجمل عبايات ساده لكافة الاطلالات

عبايات ساده صور

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل عبايات ساده بألوان مختلفة وموديلات راقية لتتألقي بها في المناسبات السعيدة والخاصة وفي الاطلالات اليوميّة.

ias

عباية بيج بلون داكن

بالموديلات عبايات ساده

تتميز هذه العباية بلونها البيج الداكن الراقي جدّاً والانيق وبتصميمها الفخم الذي يمنحك اطلالة ساحرة وجذّابة مع اعتماد احدى تسريحات الشعر الشيك للمناسبات التي تهمّك.

عباية بيضاء راقية

بالصور والموديلات عبايات ساده

تعد هذه العباية من العبايات الراقية جدّاً والشيك فهي بالتأكيد ستمنحك اطلالة في غاية الجمال بالمناسبات الخاصة وفي الاعياد.

عباية عصرية

بالموديلات عبايات ساده والصور

اليك هذه العباية الزرقاء المائلة الى اللون الداكن والتي تخرجك من الالوان السوداء او البيضاء او البيج او الرمادي التقليدية في عالم العبايات لتحصلي على اطلالة عصرية أكثر.

عباية لاطلالة يومية

عبايات ساده موديلات

يمكنك ارتداء هذه العباية في الكثير من المناسبات والاطلالات سواء اليومية او حتى السهرات والاعياد فهي صممت بطريقة راقية وأنيقة بقماش فخم لترضي كلّ الاذواق.

عباية بيضاء ساده

عبايات ساده موديلات وبالصور

اليك ايضاً هذه العباية البيضاء الناعمة والراقية والتي يمكنك ارتدائها في يوميّاتك وخلال المناسبات العادية أو حتى المهمة بحسب تسريحة الشعر التي ستعتمديها والمكياج الذي ستضعينه.

عباية سوداء شيك

صور عبايات ساده بالموديلات

تدخل هذه العباية في دائرة العبايات الراقية والشيك والكلاسيكيّة خصوصاً بلونها الاسود الفخم وهذه التطريزات الناعمة والسلسة والتي تمنح العباية تصميماً مميزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية