اجمل عطور ماركة لمسة مميزة مفعمة بالسحر والجاذبية

صور اجمل عطور ماركة

ان الحصول على اطلالة منعشة وجذابة اضيفي اليها لمسة مميزة مع اجمل عطور ماركة من الماركات العالمية المشهورة لتتألقي في امسياتك وتسحري من حولك في يومياتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور ماركة guess
  2. افضل عطور ماركة ysl
  3. افضل عطور ماركة بوشرون

1- افضل عطور ماركة guess

صور اجمل عطور ماركة

تعتبر عطور ماركةguess الاكثر شهرة بين النساء بفضل عبيرها الجذاب وسحرها المنعش الذي يجعل اطلالتك اكثر تألقاً وجمالاً. لذلك، اختارنا ان نعرفك على افضل عطور ماركة guess.

1- عطر Guess 2000: هو عطر خشبي تم اصداره عام 2000، مقدمة هذا العطر برائحة زهر البرتقال والاوراق الخضراء والكمثري مع قلب العطر برائحة زهر بخور مريم والياسمين والورد والبنفسج الابيض والسوسن مع قاعدة عطر برائحة الاخشاب البيضاء والمسك والكشمير.

2- عطر Gold Guess: هو عطر زهري برائحة الفواكه المنعشة، تم اصداره عام 2007، مقدمة هذا العطر برائحة الاناناس والخوخ والليمون، وقلب العطر برائحة الياسمين وزنبق الماء والورد، وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والنجيل الهندي..

3- عطر Original Guess: هو عطر زهري للنساء مقدمة هذا العطر برائحة الجريب فروت والليمون واليوسفي، مع قلب العطر برائحة الياسمين وزهر البرتقال وزنابق الوادي وزهر السوسن والقرفة. مع قاعدة تتكون من خشب الصندل والباتشولي والعنبر والمسك والفانيلا وجذور السوسن.

4- عطر Dare Guess: هو عطر زهري خشبي تم اصداره عام 2014، مقدمة برائحة الكمبوت وبراعم الليمون وقلب العطر برائحة زهرة الصبار والورد البري والياسمين مع قاعدة عطر برائحة المسك والاخشاب وجوز الهند.

2- افضل عطور ماركة ysl

صور اجمل عطور ماركة

ومن من لا يعشق عطور ماركة ysl التي تنضح انوثة وجاذبية لتختاريها سواء ليومياتك او امسياتك الجذابة. لذلك، تعرفي معنا على افضل عطور ماركة ysl.

1- عطر Saharienne: هو عطر برائحة الحمضيات تم اصداره عام 2011، مقدمة العطر برائحة البرغموت والليمون واليوسفي، مع قلب العطر برائحة الزهور البيضاء واوراق القرفة مع زهرة البرتقال، مع قاعدة العطر برائحة الزنجبيل والفلفل الوردي.

2- عطر Elle: عطور ماركة اجمل رائحة تزيدك انتعاشاً، تم اصداره عام 2007، مقدمة هذا العطر برائحة الليمون والفاوانيا، والليتشي، مع قلب العطر برائحة الياسمين والفلفل الوردي والفريزيا مع قاعدة العطر برائحة النجيل الهندي والباتشولي واخشاب الارز.

3- عطر Cinema Festival: هو عطر شرقي زهري مميز، تم اصداره عام 2006، مقدمة العطر برائحة اليوسفي مع براعم اللوز والليمون الايطالي، مع قلب العطر برائحة النرجس والياسمين، وقاعدة العطر برائحة العنبر والفانيلا والمسك الابيض.

4- عطر Vice Versa: هو عطر زهري برائحة الفواكه المنعشة، مقدمة هذا العطر برائحة اليوسفي وتوت العليق والطماطم، مع قلب العطر برائحة الياسمين وزهرة البرتقال واخشاب الارز والعنبر والفانيلا.

3- افضل عطور ماركة بوشرون

صور اجمل عطور ماركة

أما إذا كنت من محبات عطور ماركة بوشرون، فلا بد وان تختاري عطور ماركة اجمل احساس بالانتعاش والجاذبية. لذلك، اخترنا ان نعرفك على عطور ماركة بوشرون.

1- عطر Eau Legere: هو عطر زهري خشبي للنساء، يتميز بكقدمة العطر برائحة اليوسفي والبارغموت، مع قلب العطر برائحة الصفير، وقاعدة العطر برائحة المسك والفانيلا.

2- عطر Baccarat: هو عطر نسائي شرقي، مقدمة العطر برائحة المشمش والقطيفة واليوسفي والقرفة والبرتقال والبرغموت والليمون، مع قلب العطر من الياسمين والمسك وجذور السوسن وزنابق الوادي، وخشب الارز وبراعم البرتقال وزهرة ابرة الراعي، وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والفانيلا والعنبر والتونكا.

3- عطر Boucheron 25th anniversary: هو عطر شرقي خشبي، مع مقدمة العطر برائحة اليوسفي وبراعم البرتقال وارواق القرفة والبرتقال، مع قلب العطر برائحة الياسمين ومسك الروم والنرجس وزهور ابرة الراعي مع قاعدة العطر برائحة طحالب البلوط وخشب الصندل والتونكا والمسك والعنبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية