تصفحي أجمل فساتين السهرة لصيف 2015

فستان الورود الرمادية

صور اجمل فساتين السهرة 2015

لطالما ساد الاعتقاد أنّ الفستان المفتوح من فوق يعطي أنوثة للمرأة، ولكن بعض الفساتين تثبت العكس ومنها هذا الفستان من مجموعة المصمم إيلي صعب لصيف 2015 باللون الرمادي وهو مصمم من قماش مصنوع من الورود. وما يميه قصته على الأكتاف واليدين.

ias

فستان من قطعتين

صور اجمل فساتين السهرة 2015

تميزت مجموعة أرماني لهذا الصيف بفصل البلوزة عن التنورة، فكانت التنورة من القماش الحريري الملون بالبيج والأخصر والرمادي، في حين جاءت القطعة الأولى على شكل سترة أنيقة حملت الرسوم عينها من التنورة الفضفاضة.

فستان أزرق جميل

صور اجمل فساتين السهرة 2015

طغى اللون الأزرق والأسود والأبيض على مجموعة فرساتشي لهذا الصيف، ومنها اخترنا لك هذا الفستان الجريء والذي يظهر وكأنّه مؤلف من قطعتين ولكنه من قطعة واحدة ويتميز بفتحة عند البطن وبالحزام من اللون نفسه والقطعة المعدنية في الوسط.

فستان أسود أنيق

صور اجمل فساتين السهرة 2015

تميزت مجموعة جان بول غوتييه هذا الصيف بقصتها التي تجمع بين موضتين، ومنها هذا الفستان الأنيق باللون الأسود والذي يظهر من جهة كفستان ناعم مع قصة v على الصدر ومن ناحية أخرى بكم كالسترة. وما يميز الجهة الأولى قطعة الموسلين التي تضيف أناقة إليه.

فستان بنفسجي فاتح

صور اجمل فساتين السهرة 2015

من مجموعة ralph & russo اخترنا لك هذا الفستان المتميز بقصته على احد كتفيه وبقماشه الحريري الهادل إلى الأسفل. وتميزت هذه المجموعة ببساطة أنيقة لا تطغى على المرأة بل تعطيها أناقة كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية