تألقي بأجمل فساتين السهرة 2017 من ماركات فاخرة

اكتشفي اجمل فساتين السهرة 2017

اجمل فساتين السهرة 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل فساتين السهرة الرائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الفوشيا مع الحزام

اجمل فساتين السهرة 2017 بالصور

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الفوشيا بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع مع العقدة ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

الفستان الناعم باللون الأسود

اجمل فساتين السهرة 2017

بعيداً عن الفساتين المزخرفة، اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الفستان البيج بالأكمام الواسعة

اجمل فساتين السهرة 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يزيد من جماله ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين السهرة 2017

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأسود وبالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود

اجمل فساتين السهرة 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اختاري هذا الفستان الأسود من مجموعة كريستيان ديور المصمم من قماش الجلد الفخم. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية