فساتين ايلي صعب 2017...بين الأناقة والجمال

اجمل فساتين ايلي صعب 2017

ايلي صعب2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين المصمم اللبناني الشهير ايلي صعب من مجموعة شتاء 2017. تعتبر هذه الفستان مثالية للسهرات والمناسبات وتجمع بين الأناقة والجمال لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها

ias

الفستان القصير بالألوان الداكنة

موديلات فساتين ايلي صعب2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير بالألوان الداكنة المثالية لفصل الشتاء. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بطبقات القماش المتعددة ما يزيد من أناقته.

الفستان بقصة الكتف الواحد

فساتين ايلي صعب2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بقصة الكتف الواحد وبقماشه الفخم والشفاف. يتميز هذا الفستان أيضاً بالرسومات الكبيرة والملفتة باللونين الأزرق والفضي وبالحزام الأسود عند الخص ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الفخم مع الحزام الأزرق

صور اجمل فساتين ايلي صعب2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل والفخم الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأزرق عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود مع الفتحة

احلى فساتين ايلي صعب2017

إليك للسهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بالفتحة الجانبية وبقماشه الفخم. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالتفاصيل التي تطاله بالكامل ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان بالأكمام الملفتة

ايلي صعب2017 بالصور

اخترنا لك هذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه الملفتة وبقماشه الفخم. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة لذلك ننصحك باعتماده مع الكعب العالي باللون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية